الخريطة التفصيلية لاحتفال القنوات الإقليمية بالمولد النبوي - بوابة الشروق
الأربعاء 2 ديسمبر 2020 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

الخريطة التفصيلية لاحتفال القنوات الإقليمية بالمولد النبوي


نشر في: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 5:20 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 5:20 م

أعدت قطاع القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصري، خريطة برامجية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، تتضمن تطويع برامجها وتقديم فواصل وأغان تناسب الذكرى العطرة على مدار اليوم.

قناة القاهرة

تحتفل قناة القاهرة بقطاع القنوات بذكري المولد النبوي الشريف من خلال عرض برنامج (صباح القاهرة) وحلقة خاصة عن المولد النبوي في تمام الساعة 9.30 ص، وفي الساعة 11.00 ص برنامج (جدد حياتك) حلقة عن مولد الهادي البشير.
وفي الساعة 12.00ظ حلقة من مسلسل محمد رسول الله، كما توطع القناة برامج "عش الحب – آية الحكاية – الكاميرا بين الناس"، كذلك عرض الأغاني الدينية وبعض أجزاء من الأعمال الدرامية الدينية الخاصة بالسيرة النبوية العطرة "قضاة عظماء" وكذلك أوبريت الليلة المحمدية العاشرة، ونهج البردة للأمام البوصيري، كما تذيع القناة في السهرة الفيلم العربي هجرة الرسول.

قناة القنال

وتحتفل قناة القنال بذكرى المولد النبوي الشريف عبر تطويع برامج "يوم جديد – البيت – نت شو"، بالإضافة لعرض الأغاني الدينية على مدار اليوم، وكذلك أوبريت الليلة المحمدية، ونهج البردة للأمام البوصيري.

قناة الإسكندرية

وتحتفل قناة الإسكندرية بالمولد النبوي الشريف حيث تعرض في الساعة 8.40 ص مسلسل الصلصال عن (قصة سيدنا محمد). وفي تمام التاسعة ص برنامج (صباح الإسكندرية) حيث يعرض احتفالية المولد النبوي الشريف و يتم استضافة مجموعة من الضيوف والفقرات الخارجية عن المناسبة الدينية؟.
كما تطوع القناة برامج " كانك تراه – كل يوم – انتى اجمل – مصر المستقبل"، كما تعرض عصرا الفيلم العربي "عظماء الإسلام"، كما تقدم حفل فرقة الانشاد الديني "أبو شعر"، كذلك عرض الأغاني الدينية وبعض أجزاء من الأعمال الدرامية الدينية الخاصة بالسيرة النبوية العطرة.

قناة الدلتا

وتحتفل قناة الدلتا بالمولد النبوي الشريف، وتبدأ في 9.15 ص برنامج (صباح الدلتا). في الساعة 11.00 ص فيلم تسجيلي عن (قصة سيدنا محمد)، ثم يليه برنامج (الدين المعاملة). كما تطوع القناة برامج " المبشرون بالجنة - دلتا مصر – مشروعك حياتك – بانوراما الدلتا – هى دى مصر " كذلك عرض الأغاني الدينية و بعض أجزاء من الأعمال الدرامية الدينية الخاصة بالسيرة النبوية العطرة "محمد رسول الإنسانية" وكذلك أوبريت الليلة المحمدية.

قناة الصعيد

تحتفل قناة الصعيد بالمولد النبوي حيث تعرض في الساعة 9.15 ص مسلسل الأطفال (قصص الأنبياء). من الساعة 9.30 إلى الساعة 11.00 ص برنامج (صباح الصعيد) حلقة خاصة عن المناسبة، كما تطوع القناة برامج " فن التغذية – ست الستات – فترة مفتوحة بعنوان فى رحاب المصطفى – يسالونك – حلوه يا بلدى – سهرة صعيدية"، و تعرض فى فترة الظهيرة الفيلم العربى "هجرة الرسول"، كذلك عرض الأغاني الدينية وبعض أجزاء من الأعمال الدرامية الدينية الخاصة بالسيرة النبوية العطرة "محمد رسول الإنسانية" وكذلك أوبريت الليلة المحمدية.

تحتفل قناة طيبة بالمولد النبوي الشريف من الساعة 10.30ص يعرض برنامج (صباح طيبة)، وتطوع القناة برامج "حياتنا – علمنى القرأن – وادي الخير – ع الربابة – الدين المعاملة – شارع الجنوب – عبقرية العقاد"، في فترة الظهيرة الفيلم العربي" من عظماء الإسلام"، بالإضافة إلى عرض أغان وفواصل دينية على مدار اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك