حبس سائق وتباع لقتلهما عامل بمخبز وإصابة سيدة في الشرقية - بوابة الشروق
الخميس 20 يناير 2022 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حبس سائق وتباع لقتلهما عامل بمخبز وإصابة سيدة في الشرقية

فاطمة علي
نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 1:46 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 1:46 م

قررت نيابة ديرب نجم العامة، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، حبس سائق وتباع في حادث اقتحام سيارة نقل ثقيل بقيادة الأول ومساعدة الثاني له، مخبز وقتل شخص وإصابة سيدة ببتر ساقيها، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان الفريق الطبي المعالج لحالة السيدة ضحية حادث اقتحام سيارة لمخبز بديرب نجم بالشرقية، منذ قليل، بتر ساقيها؛ نظرًا لتضررها تضرر بالغ، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق سيارة نقل وتباع لاتهامهما في الواقعة.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ باصطدام سيارة نقل بمخبز بمدينة ديرب بمنطقة السويقة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم رفع السيارة المتسببة في الحادث والتحفظ عليها.

وأسفر الحادث عن مصرع كريم أشرف، 19 سنة، عامل بالمخبز، وإصابة ريهام نبيل، ربة منزل، بكسر في الساقين، وجرى نقل المصابة إلى مستشفى ديرب نجم المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن يتبين حاجتها إلى بتر الساقين.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق السيارة والتباع، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإجراء تحليل مخدرات لهما قبل حبسهما على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك