KlayyTech تدشن أعمالها فى مصر بإطلاق أحدث حلول وتقنيات التحول الرقمى - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 9:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


KlayyTech تدشن أعمالها فى مصر بإطلاق أحدث حلول وتقنيات التحول الرقمى


نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 6:47 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 6:47 م

أعلنت شركة KlayyTech عن بدء أنشطتها فى مصر والتى تتضمن فى مرحلتها الأولى إطلاق أحدث حلول التحول الرقمى لاستهداف تمكين ودعم المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها فى تسريع نموها والاستفادة من الثورة التكنولوجية عبر تقنيات سهلة التطبيق ومعقولة التكلفة.
وتستهدف KlayyTech دعم عملائها عبر منصة رقمية تقدم خدمات التحول الرقمى وتكون مقصدا رئيسيا للشركات الصغيرة والمتوسطة وحتى الشركات الكبيرة فى مصر.
وستعمل KlayyTech على تحديث هذا النظام بحيث تصبح لديه القدرة على الوصول إلى الشركات ودعمها من خلال تقنيات سهلة وذات عائد استثمار مغر، مثل حلول مايكروسوفت والحلول المعتمدة على تقنيات وتطبيقات ISVs وحلول إدارة علاقات العملاء CRM وتخطيط موارد المؤسسة ERP وغيرها.
كما تعمل على تعزيز عرض القيمة والمساعدة على تقديم الحلول المناسبة، خاصة للمؤسسات التى تعمل فى قطاعات الخدمات المالية، والخدمات المالية غير المصرفية، والاتصالات وشركات التدقيق والمحاسبة والغرف التجارية وغيرها.
من جانبه توقع الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن تجذب الشركات الناشئة المصرية فى قطاع الاتصالات استثمارات تتجاوز الـ 400 مليون دولار بنهاية العام الجارى مقابل 390 مليون دولار حاليا و190 مليون دولار خلال العام الماضى.
وأكد طلعت على أهمية دور الشركات الصغيرة والمتوسطة فى المساهمة فى الناتج القومى، كما توفر هذه الشركات نحو 50% من فرص العمل على المستوى العالمى.
وأضاف أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تواجه مجموعة تحديات فى مواجهة الشركات المنافسة الاكثر نصجا والأكثر قدرة على اتاحة قيمة اكبر لعملائها تتمثل فى وجود فجوة بين رقمنة عملياتها مع الحفاظ على تكلفة تشغيلية معقولة؛ حيث تسعى شركة klayy tech وغيرها إلى سد هذه الفجوة، مشيدا بالتعاون بين الشركات المحلية والشركات العالمية العاملة فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركات الناشئة؛ مؤكدا على ان الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أصبحت قاسما مشتركا فى جميع القطاعات وعنصرا اساسيا لتحقيق التنمية.
من جانبه، عبر المهندس خالد عبدالقادر، الرئيس التنفيذى لشركة KlayyTech عن حماسه وسعادته بانطلاق أعمال الشركة فى مصر، مشيرا إلى أن مهمة KlayyTech تتمثل فى تطوير نظام مستدام يتيح دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على الوصول إلى أحدث حلول التحول الرقمى للخدمات والمدفوعات الحكومية والمصرفية مع ضمان تطبيقها بالطريقة الأمثل وتحقيق أقصى استفادة منها عبر تواجد KlayyTech الدائم للمساعدة من الناحية الفنية والتقنية.
«نحن هنا كى نساعد عملاءنا على تبنى أحدث التقنيات الجديدة فى مجالات التحول الرقمى بما يعزز نموها ويرسخ لها موقعا متميزا فى اقتصاد المستقبل» ــ أضاف عبدالقادر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك