كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكي يكشف أسباب دموعه قبل مواجهة ميسي - بوابة الشروق
الأحد 29 يناير 2023 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

كأس العالم 2022.. ليفاندوفسكي يكشف أسباب دموعه قبل مواجهة ميسي

د ب أ
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 2:38 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 3:12 م

بعد أربع محاولات لم يحالفه فيها التوفيق، نجح روبرت ليفاندوفسكي المهاجم البولندي الدولي أخيرا في تسجيل هدفه الأول ببطولات كأس العالم.

وأحرز ليفاندوفسكي الهدف الثاني لفريقه في المباراة التي فاز فيها على المنتخب السعودي 2 / صفر بالجولة الثانية من مباريات الدور الأول في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

وبهذا، سجل ليفاندوفسكي حضوره التهديفي أخيرا في بطولات كأس العالم وأحرز هدفه الأول علما بأن مباراة الأمس كانت الخامسة له في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

وأهدى ليفاندوفسكي الهدف لأسرته قائلا: "ساندتموني".

وأوضح : "هم فقط من يعرفون مدى صعوبة الأمر في بعض الأحيان وحتى هذا هو مجد التتويج بالنسبة لهم لأنهم معي ويفعلون كل شيء لأشعر بالراحة قدر الإمكان".

وانهمرت الدموع من عيني ليفاندوفسكي بعد مباراة الأمس، وهو ليس أمرا معتادا بالنسبة لليفاندوفسكي صاحب الطبيعة الهادئة.

وقال ليفاندوفسكي صاحب الـ34 عامًا : "إنه حلم تحقق. من الواضح أنه بالنسبة لكل لاعب في المنتخب البولندي ، مصلحة الفريق تأتي أولاً. لكني مهاجم ولدي قناعة بأنه علي تسجيل هدف لمساعدة الفريق".

وبعد فوزه في مباراة الأمس، تصدر المنتخب البولندي المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام المنتخبين الأرجنتيني والسعودي، وذلك قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام المنتخب الأرجنتيني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

وتشهد هذه المباراة مواجهة مثيرة بين ليفاندوفسكي وليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، والذي قاد الفريق للفوز على نظيره المكسيكي 2 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة أمس.

وقال ليفاندوفسكي : "من المحتمل أن تكون مباراة صعبة للغاية ضد الأرجنتين".

ويتطلع المنتخب البولندي إلى التأهل للدور الثاني في المونديال الحالي لتكون المرة الأولى التي يحقق فيها هذا منذ مونديال 1986 .

وأوضح سيسلاو ماشنيويز المدير الفني للمنتخب البولندي: "نرغب في الاستمرار بالبطولة لأطول فترة ممكنة وأن نلعب بشكل جيد بقدر الإمكان... ولكن لاعبا لن يفوز بالمباراة بمفرده... جميع اللاعبين كانوا رائعين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك