قبول الإناث لأول مرة.. مجلس الدولة يعلن كود سداد رسوم طلبات التعيين الجديد - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 4:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








قبول الإناث لأول مرة.. مجلس الدولة يعلن كود سداد رسوم طلبات التعيين الجديد

محمد نابليون:
نشر في: الجمعة 28 يناير 2022 - 11:03 ص | آخر تحديث: الجمعة 28 يناير 2022 - 11:03 ص
أعلن مجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد حسام، عن أن الكود المؤسسي لسداد رسوم طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد هو 10100801 بجميع البنوك المصرية ومكاتب البريد.

ويستهدف الإعلان للوظيفة خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعة 2021، من الجنسين حيث تشارك الإناث الذكور فى الحصول على الوظيفة لأول مرة فى تاريخ مجلس الدولة.

وأعلن المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، عن فتح باب التقدم للإناث من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2021، لشغل وظيفة مندوب مساعد جنبا إلى جنب مع الذكورحيث يتم تعيين الإناث لاول مرة في تاريخ مجلس الدولة، مشيرًا إلى أن الإجراء يأتي تنفيذًا لقرار المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن للخريجات فرص متكافئة مع الخريجين، والعبرة باستيفاء الشروط والافضلية دائما للاعلي في التقدير .

بدوره، قال المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة، إن شروط الاعلان تتضمن أن يكون المتقدم من الخريجين والخريجات الحاصلين علي تقدير جيد علئ الأقل، وألا يزيد العمر عن 30 عامًا، وأن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية، وأن تثبت لياقة المتقدم الصحية.

وأضاف أن سحب الملفات سيكون فى المدة من الاربعاء 2 فبراير 2022، حتي نهاية عمل يوم الأربعاء 9 فبراير 2022، ويكون تقديم الملف مستوفى المستندات فى المدة من يوم السبت 19 فبراير 2022، حتي نهاية عمل الخميس 3 مارس 2022، على أن يتم إخطار المتقدمين والمتقدمات بموعد المقابلة المحدد لهم عبر هواتفهم أو عنواينهم البريدية الإلكترونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك