بعد وفاة زوجته.. جون ترافولتا ينهي عزلته ويخطف الأضواء في السعودية - بوابة الشروق
السبت 21 مايو 2022 2:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

بعد وفاة زوجته.. جون ترافولتا ينهي عزلته ويخطف الأضواء في السعودية

ياسمين سعد
نشر في: الجمعة 28 يناير 2022 - 11:34 ص | آخر تحديث: الجمعة 28 يناير 2022 - 11:34 ص
خطف الفنان الأمريكي جون ترافولتا الأنظار وذلك خلال تواجده أمس بمهرجان توزيع جوائز جوي بالرياض بالمملكة العربية السعودية، خاصة حين كشف عن أنه قاد الطائرة التي وصل بها إلى السعودية بنفسه، حيث طار بها من الباحة الخلفية لمنزله ولمدة 7 ساعات متواصلة، ثم حصل على استراحة ليكمل طريقه إلى السعودية بسلام، هذا بحسب التصريحات الإعلامية التي أدلى بها ترافولتا.

تعتبر زيارة ترافولتا للسعودية خبرا هاما لكل محبيه، لخروجه من عزلته وعودته لحضور المناسبات الترفيهية مرة أخرى، وذلك بعد تأثره لوفاة زوجته الممثلة كيلي بريستون، التي توفاها الله عن عمر يناهز 57 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الثدي، في شهر يوليو لعام 2020م.

وقد اختفى ترافولتا بعد وفاة زوجته لمدة 18 شهرا، ولم يظهر لجمهوره سوى من خلال نشره لبعض الصور مع أبناءه للاحتفال باستقبال عام 2022م، إذ بدا الثلاثي، ترافولتا وابنه وابنته في أجمل إطلالة بحسب وصف تقرير موقع ديلى ميل الذى أشار إلى أن العائلة يبدو أنها تعافت أخيرا من صدمة وفاة كيلي.

لم ينس ترافولتا توجيه تحية لأبناءه من خلال تصريحاته التي أدلى بها في حفل توزيع جوائز جوي، حيث قال أنهم من يعطونه الشغف لكل شيء، مشيرا إلى أنهم من يشجعونه على التقدم والاستمرار دائما سواء في عمله أو في الحياة.

يذكر أن هذه الزيارة ليست زيارة ترافولتا الأولى للسعودية، حيث زارها في عام 2017لحضور فاعلية بعنوان ليلة مع ترافولتا، برعاية هيئة الترفيه السعودية، وقد لاقت هذه الفعالية نجاحا كبيرا وقتها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك