كسر في كوبري «شمال طرة».. والمرور يحذر النقل من الصعود - بوابة الشروق
الجمعة 31 مايو 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كسر في كوبري «شمال طرة».. والمرور يحذر النقل من الصعود

كتب - مصطفى أمير:
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:17 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:17 ص

حذرت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي مدير المرور، سائقي سيارات النقل الثقيل والمقطورات، من الصعود على كوبري شمال طرة؛ نظرًا لوجود كسر فاصل معدني أعلى الكوبري.

وحذرت إدارة المرور من خطورة في جسم الكوبري؛ منعًا لوقوع أي حوادث مرورية؛ وذلك في الاتجاه القادم من كورنيش المعادي وصولا إلى محور الأوتوستراد، ونصحت الإدارة بالتوجه لمحور طرة الجنوبي.

كما شددت إدارة مرور القاهرة على عدم تجاوز السيارات الملاكي والأجرة من السرعات لأكثر من 30 كم أعلى الكوبري؛ حرصًا على سلامة المواطنين لحين إصلاح كسر الفاصل ومنعًا للحوادث.

كانت المتابعة الميدانية للخدمات المرورية رصدت كسر فاصل معدني أعلى كوبري شمال طرة، وبدوره أمر مدير المرور بتعزيز انتشار الخدمات المرورية بمحيط الكوبري ومنع صعود السيارات أعلى الطريق؛ منعًا لوقوع الحوادث المرورية لحين إصلاح الفاصل بالكوبري.

وفي سياق آخر، ظهرت كثافات مرورية، بسبب سيارة نقل ثقيل معطلة أعلى كوبري زهراء المعادي، للمتجه من حلوان إلى المعادي، وانتقل رجال المرور إلى المكان ليتم سحب الكثافات أعلى الطريق.

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة، بلاغًا من غرفة النجدة، بوجود سيارة نقل معطلة بكوبري زهراء المعادي، وانتقل رجال المرور ليتم سحب السيارة من المكان، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك