حفاظا على صحة المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقرر غلق الشواطئ - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حفاظا على صحة المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقرر غلق الشواطئ

كمال رشاد
نشر في: السبت 28 مارس 2020 - 3:41 م | آخر تحديث: السبت 28 مارس 2020 - 3:41 م

أصدر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، قراراً صباح اليوم السبت، بغلق كل الشواطئ بالمحافظة، وذلك ضمن حزمة الإجراءات والتدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، خاصة بعد الازدحام الذي شهده عدد من شواطيء المحافظة في أكثر من مدينة، قبيل ساعات حظر التجول، حيث إن تجمعات تعد مخالفة لخطة الدولة للحد من إنتشار العدوى.

ووجه المحافظ، الجهات المختصة بتطبيق القرار اعتباراً من اليوم السبت حتى صدور إشعار آخر، مناشداً أهالي المحافظة مجدداً بالتزام المنازل خلال تلك الفترة وعدم النزول إلا فى حالات الضرورة القصوى؛ لتسهيل مهمة الدولة فى التعامل مع أى تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، مشيرًا إلى أن كل هذه الإجراءات هدفها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأشار إلى أن الحملات مستمرة يومياً بمختلف مدن وقرى المحافظة من شمالها إلى جنوبها، ويجري بنفسه زيارات ميدانية مفاجئة بمختلف المدن في أوقات مختلفة؛ للتأكد من تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من إنتشار الفيروس.

ولفت إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحسم تجاه المخالفين، خاصة من يرفع الأسعار من التجار حيث سيتم تحويلهم إلى النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك