اليوم.. ختام دوري الأندية بالصالة المغطاة في الزقازيق - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. ختام دوري الأندية بالصالة المغطاة في الزقازيق

اللواء خالد سعيد
اللواء خالد سعيد
الشرقية - هبة القصاص:
نشر في: الإثنين 28 مايو 2018 - 2:51 م | آخر تحديث: الإثنين 28 مايو 2018 - 2:51 م

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، ختام مباريات دوري الأندية الصغيرة والأحياء الشعبية في خماسي كرة القدم، وذلك اليوم الإثنين، والمقامة بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق.

وأكد المحافظ، في بيان له، أهمية التشجيع على ممارسة الرياضة والاهتمام باللياقة البدنية ونشر الثقافة الرياضية بين جميع فئات المجتمع، مشيرًا إلى ضرورة زيادة قاعدة الممارسة الرياضية والتركيز على شرائح المجتمع، التي لا تمارس الرياضة.

ومن جانبه أوضح وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن اليوم تقام مباراة ختام دوري الأندية الصغيرة والأحياء الشعبية بين فريقي نادي العصلوجي ونادي أبو كبير، كما حصل الأخير على لقب أول الجمهورية العام السابق، وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق.

وقال «الألفي»، إنه تم تنظيم دوري الأندية الصغيرة والأحياء الشعبية في الفترة من مارس حتى مايو 2018 وبمشاركة 32 فريقًا منقسمين إلى 4 مجموعات؛ لتنمية الأنشطة الرياضية بين الأندية الصغيرة وفرق الأحياء الشعبية بمختلف قرى ومدن المحافظة.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه سيتم توزيع جوائز عينية على الفريق الفائز بالمباراة وتصعيده لتصفيات الجمهورية للأندية الصغيرة والأحياء الشعبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك