ضبط 3 عاطلين استولوا على سيارة صاحب محل ملابس في النزهة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 2:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 3 عاطلين استولوا على سيارة صاحب محل ملابس في النزهة

محمد أبوعوف
نشر في: الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 7:51 م | آخر تحديث: الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 7:51 م


ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على 3 عاطلين، لاستيلائهم على سيارة صاحب محل ملابس في النزهة، وأمر اللواء محمد منصور، مدير الأمن، بإحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق.

وكان قسم شرطة النزهة، تلقى بلاغًا من "عمر.م" 21 سنة، طالب وصاحب محل ملابس مستوردة، بتضرره من شخصين استدراجاه لمنطقة مول صن سيتى، بدعوى عثورهما على تراخيص السيارة، والتى سبق وأن فقدت منه بمنطقة سكنه، وأثناء مقابلتهم قاموا بمغافلته والاستيلاء منه على السيارة ولاذا بالفرار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 17684 لسنة 2019م جنح القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد.أ" 26 سنة، و"كريم.ص" 26 سنة، و"عبد الرحمن. ف" 25 عاطلين.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لسابقة وجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه اختمرت في ذهنه فكرة سرقة السيارة قيادته بقصد التصرف فيها بالبيع، وفي سبيل ذلك اتفق مع المتهمين الثاني والثالث على استدراج المجني عليه ومغافلته وسرقة السيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك