«الداخلية» تكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء أفراد الشرطة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 7:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تكرم المتفوقين دراسيًا من أبناء شهداء أفراد الشرطة

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 11:03 م | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 11:03 م
نظمت وزارة الداخلية، الإثنين، حفل تكريم للمتفوقين دراسيًا بمختلف المراحل التعليمية من أبناء الشهداء من أمناء وأفراد الشرطة.

وكرم مدير الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية، خلال الاحتفال الذي أقيم بمقر اتحاد الشرطة الرياضي بالدراسة، بحضور مساعد وزير الداخلية لشؤون الأفراد، ومدير الإدارة العامة للشؤون المعنوية، وعدد من الفنانين من بينهم أحمد بدير، وسامح حسين، و59 من أبناء الشهداء المتفوقين وتسليمهم شهادات تقدير.

وفي ذات السياق، تقدم مساعد الوزير للإعلام والعلاقات، اللواء طارق عطية، بخالص التهنئة والتقدير للمتفوقين من أبناء الشهداء لما بذلوه من جهد بالدراسة، مؤكدًا أن العلم هو الركيزة الأساسية الذي تبنى بها الأوطان ويضمن لمصر التقدم و الاستقرار.

وأكد «عطية»، أن تقديم كافة أوجة الرعاية لأسر الشهداء هو مسؤولية أساسية لكافة أجهزة الوزارة، معربًا عن تقدير وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، لأسر الشهداء التي جسدت أروع معاني العطاء وعمق الانتماء.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف في أحد محاورها لمراعاة البعد الإجتماعي والإنساني لكافة رجال الشرطة، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار ، وزير الداخلية، بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبناء الشهداءوذلك تقديرًا لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك