أحمد عز: يجب التفكير في القيمة الفنية قبل الإيرادات - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 10:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


أحمد عز: يجب التفكير في القيمة الفنية قبل الإيرادات

أحمد عز
أحمد عز
هديل هلال
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 8:00 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 8:00 م

هنأ الفنان أحمد عز، قناة «صدى البلد» وإعلاميها بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس الفضائية، مشيرًا إلى أنه يتابع الإعلامي أحمد موسى وبرنامجه «على مسؤوليتي» وضيوفه بصفة مستمرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن البرامج تقدم الواقع على الأرض والحقيقة بدون مبالغة، معقبًا: «المعلومة فيها مصداقية منذ صدور القناة وحتى الآن، وأتمنى التوفيق والنجاح لكم ونبارك استمرارها للعام الـ100».

وأشار إلى أهمية الحفاظ على الريادة الفنية وتقديم أفلام أفضل من فيلمه الأخير «العارف»، مشددًا على أهمية الارتقاء بالفن والذوق؛ لأن الفن يخرج منه الجمال والشياكة والثقافة والمعلومة.

ولفت إلى أنه غيور على تقديم أفلام سينمائية مثل «العارف» و«كيرة والجن» في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها العالم؛ بسبب جائحة كورونا، مؤكدًا أن تقديم مسلسل «هجمة مرتدة» في تلك الظروف لم يكن سهلًا.

وشدد على أهمية تقديم العمل الفني بتقنية أعلى، مضيفًا: «الدنيا فتحت على بعض وتقديم العمل بشكل يواكب برا وأحسن من اللي بيعمله الخواجة أمر سهل، يهمني اللي جاي يكون مختلفًا عن اللي فات مش بس بالإيرادات، يجب التفكير في القيمة الفنية قبل الإيرادات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك