مدرب المغرب: مباراة مصر ستكون حرب تكتيكية - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 مايو 2022 3:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








مدرب المغرب: مباراة مصر ستكون حرب تكتيكية

محمد عاطف
نشر في: السبت 29 يناير 2022 - 2:57 م | آخر تحديث: السبت 29 يناير 2022 - 3:18 م

أكد المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، علي رغبة لاعبي فريقه في تحقيق الإنتصار غدًا الأحد أمام مصر، من أجل مواصلة المشوار نحو التتويج باللقب القاري.

ويستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره المصري، في الخامسة من مساء غدًا الأحد علي ملعب أحمدو أهيدجو، ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

وقال خليلهودزيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: " لعب مباراة في الأدوار الإقصائية أمام المنتخب المصري تحدي جديد، لكن كونوا على يقين أننا سنرفع التحدي أمام هذا المنتخب المتوج سبع مرات بكأس إفريقيا خلال الثلاثين سنة الماضية، سنعمل على تحقيق الفوز ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب".

وأضاف: " المباراة ستكون صعبة علي المنتخبين، وستلعب على جزئيات صغيرة، المنتخب المغربي صحيح أنه أكثر استحواذا على الكرة، لكن المنتخب المصري يلعب  جيدا ومنظم بشكل جيد".

وواصل مدرب المغرب: " المباراة ستكون عبارة  عن حرب تكتيكية، منتخب مصر لديه تجربة كبيرة، من جانبنا المباريات التي لعبناها في الأدوار السابق تمكنا خلالها من العودة بقوة بعد تلقينا للهدف الأول، أعد أن  خط هجومنا سيكون أكثر فعالية في مواجهة الغد".

وعند سؤاله عن سبب عدم مشاركة بنشرقي مع الفريق، قال: "بخصوص الإعتماد على أشرف بنشرقي، لا أحد ينكر أنه أفضل لاعبي الدوري المصري، ولكن المنافسة قوية على مكانة في التشكيلة الأساسية للمنتخب المغربي، فهناك سفيان بوفال وآخرون كسبوا مكانتهم كلاعبين أساسيين، و إذا احتاج المنتخب لبنشرقي فسنعتمد عليه".

وتطرق للحديث عن خطأ ياسين بونو في مباراة مالاوي الماضية، قائلًا: " بونو حارس كبير من أفضل الحراس في العالم حاليًا، مسجل الهدف سدد الكرة رغم انه كان محاصرا من طرف ثلاثة مدافعين، ولكن لدينا ثقة كبيرة في حارسنا بالمباريات القادمة".

وأتم: ""الجمهور المغربي ينتظر منا الإنتصار في مباراة الغد أمام مصر، ويجب علينا التضحية و التضامن جمعيًا، من جانبي سأضع أحسن خطة و أفضل تكتيك لتحقيق الإنتصار و إسعاد  الجماهير المغربية".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك