فيديو.. «التنمية المحلية»: إقامة مؤتمر لعرض النماذج الناجحة في كل محافظة - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 أبريل 2020 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. «التنمية المحلية»: إقامة مؤتمر لعرض النماذج الناجحة في كل محافظة

محمد الزملوط
محمد الزملوط
نوره علي
نشر فى : السبت 29 فبراير 2020 - 2:54 م | آخر تحديث : السبت 29 فبراير 2020 - 2:54 م
قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن اللواء محمد السملوط محافظ الوادي الجديد، تسلم جائزة محمد بن راشد في مجال المعرفة وتحدي الأمية؛ لجهوده في محاربة الأمية.

وأضاف، أثناء مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح الورد»، المذاع عبر فضائية «Ten»، صباح السبت، أن الترشح للجائزة جاء خلال زيارة وزير التنمية المحلية لحضور المؤتمر العالمي للتنمية الحضارية الشهر الماضي في الإمارات.

وتابع أن الجائزة تؤكد دعم جميع المحافظات في مصر لفكرة تنمية المؤسسات التعليمية، وتقديم حزمة من الحوافز المالية والمعنوية الممثلة في العمل على تحسين التعليم، مشيرًا إلى وجود تواصل مع أسر الطلاب في كل المراحل التعليمية، للحرص على وجود المشاركة الفعلية على أرض الواقع.

وأكد أن الوزارة ستعمل على دراسة دور المحليات والمحافظات في تطوير الخبرات التعليمية المتنوعة وتبادلها، موضحًا أن هناك مؤتمر من المقرر إقامته لعرض التجارب والنماذج الناجحة في كل محافظة.

وأشار إلى أن الوزارة ستقدم الدعم للمواهب المتميزة في المحافظات، وتقديم الحوافز والجوائز، بهدف العمل على تغيير الصورة النمطية للتعليم، ومكافئة الجهود المبذولة في مجال محو الأمية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك