5 شخصيات لمحمد رمضان في الجزء الثاني من فيلم الكنز - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 شخصيات لمحمد رمضان في الجزء الثاني من فيلم الكنز

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 29 مايو 2019 - 3:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مايو 2019 - 3:26 م

يعود النجم محمد رمضان في الجزء الثاني من فيلم "الكنز" لتقديم شخصية علي الزيبق، وكما اعتاد في الكثير من أعماله، يؤدي رمضان أيضاً خلال أحداث الفيلم شخصيتين إضافيتين، يتنكر داخلهما للهروب من مقدم الدرك الذي يبحث عنه، وبذلك يصل مجموع الشخصيات التي يؤديها رمضان داخل الفيلم إلى 5 شخصيات، بعد ظهوره بـ 3 شخصيات خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم.

وبذلك يكون الكنز (الحب والمصير) الذي ينطلق في دور العرض قريباً، هو سابع عمل فني يقدم فيه رمضان أدوارا متعددة ضمن العمل ذاته، بعد مسلسلات الاسطورة، نسر الصعيد ، وأخيراً زلزال ، وأفلام "آخر ديك في مصر"، "الديزل" والكنز(الحقيقة والخيال).

وأدى رمضان في الجزء الأول من الكنز 3 شخصيات هم حسن راس الغول مقدم درك مصر الذي يقف مع الشعب ضد الضرائب
التي يفرضها السلطان العثماني وهو ما يتسبب في مقتله بعد مخطط من صلاح الكلبي، ودور علي الزيبق ابن راس الغول الذي يتعاون مع الشطار لأخذ ثأر والده ولكن ينتهي به الأمر على حبل المشنقة الذي يفلت منه في اللحظة الأخيرة، وأخيراً تنكره في هيئة العراف الجالس في السوق لمقابلة حبيبته زينب التي تفرض عليها رقابة حُراس والدها.

الكنز إخراج وقصة سينمائية لشريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبدالرحيم كمال، ويضم عدداً ضخماً من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، هيثم أحمد زكي، أحمد مالك، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، عبد العزيزمخيون، محيي إسماعيل، سارة عبد الرحمن .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك