بالصور .. انطلاق مغامرة المصرى على عبده بالجونه بتسجيل ٧٠٠ كيلو متر فى 24 ساعة - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لكسر الرقم العالمى

بالصور .. انطلاق مغامرة المصرى على عبده بالجونه بتسجيل ٧٠٠ كيلو متر فى 24 ساعة

كمال الجزيرى 
نشر في: الخميس 29 يونيو 2017 - 3:38 م | آخر تحديث: الخميس 29 يونيو 2017 - 3:51 م

بدا الرحالة والمغامر المصري علي عبده مؤسس مبادرة حول مصر على موتوسيكل لدعم وتطوير السياحة المصرية بمحاولة لكسر الرقم القياسي العالمي (أطول مسافة قيادة دراجة موتوكروس في 24 ساعة)، وذلك على حلبة نادي موتو كلوب في مدينة الجونة محافظة البحر الأحمر.

ويهدف المغامر علي عبده لكسر الرقم القياسي المسجل في إنجلترا عام ٢٠١٣ بواقع ٥٦٥كم في ٢٤ ساعة بتسجيل ٧٠٠ كم في ٢٤ ساعة، وذلك تحت رعاية محافظ البحر الأحمر، ووزارة الشباب والرياضة، ونادي موتو كلوب لرياضة الدرجات النارية بالجونة.

اليوم كانت انطلاقته لمحاولته لكسر الرقم القياسي وتستمر حتى غدا الجمعة ٣٠ يونيو في نفس الوقت لمده ٢٤ ساعه متواصلة، ويهدف "علي" من تسجيل ذلك الرقم القياسي إلي جذب الانتباه العالمي لسياحة الرياضية والمغامرات في مصر وتسليط الضوء على رياضة المحركات بشكل عام والتوعية بأهميتها وتأثيرها.

واستكمالا لأهداف مبادرته حول مصر على موتوسيكل حيث قام علي بتسجيل رقمه القياسي الاول عام١٤ يناير ٢٠١٦ في برحله جاب فيها محافظات مصر المختلفة في ٧ أيام قاطع فيها مسافة ٦٠٠٠ كم في رسالة موثقه عالميا أنك تستطيع زيارة أي مكان في مصر في أي وقت بكل حريه وأمان وأن مصر بها العديد من الأماكن الجميلة التي تستحق الزيار​ة.

 

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك