الزمالك: نرحب بعودة ساسي.. وصرفنا مستحقاته بعد خصم الغرامات - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك: نرحب بعودة ساسي.. وصرفنا مستحقاته بعد خصم الغرامات

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 12:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 12:32 م

أعلنت اللجنة المؤقتة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة بتسيير شئون نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ترحيبها بعودة الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى الفريق والتفاوض على تجديد تعاقده.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك تحديدا 30 من شهر يونيو الجاري، وألمح اللاعب في الأيام الماضية من خلال حسابه الرسمي على تويتر برحيله عن الفريق موجهًا رسالة شكر لجماهير النادي مؤكدًا أنه سيعلن في الوقت المناسب عن بعض الحقائق التي كانت سببًا في عدم تجديد تعاقده.

نائب رئيس لجنة إدارة الزمالك محمد الإتربي صرح لقناة (أون تايم سبورتس) قائلًا :" بالطبع نرحب بعودة ساسي إلى الزمالك إذا أراد اللاعب ذلك، عليه التواجد في مصر للتفاوض حول تجديد تعاقده".

وأَضاف:" كل ما يقال عن ساسي مجرد شائعات، يجب من يتحدث عن الزمالك يكون مسؤولا داخل النادي، وعندما وصلنا إلى النادي كان هناك إنذارًا منه ضد النادي بسبب مستحقاته المتأخرة".

وأكمل:" قبل رحيل ساسي عن مصر عقدنا جلسة معه لمعرفة قيمة مستحقاته المتأخرة ومعرفة ما إذا كان هناك اعتراض منه على أي عقوبة أو خصم تم توقيعها عليه".

وتابع:" كنا نرغب في استمرار فرجاني ساسي مع الفريق لنهاية الموسم الجاري ولكن لم يحدث، لذلك قمنا بسداد كافة مستحقاته المتأخرة وتم استقطاع الخصومات الموقعة عليه".

وأتم:" في النهاية إذا كان يرغب فرجاني في استكمال مشواره مع الزمالك فليأتي شرف له ارتداء قميص الفريق وشرف للنادي أن يلعب معنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك