بعد حضوره «شد أجزاء» بالمغرب.. محمد رمضان: أتمنى مشاهدة الجمهور سينما ترقى لذوقه - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 8:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد حضوره «شد أجزاء» بالمغرب.. محمد رمضان: أتمنى مشاهدة الجمهور سينما ترقى لذوقه

كتب - الشروق
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 2:23 م
- سهام الفيضي: الجمهور المغربي متشوق لمشاهدة التجربة المصرية الجديدة

 

أقيم، مساء أمس الثلاثاء، بالمغرب عرض خاص لفيلم «شد أجزاء»، بحضور بطل الفيلم النجم محمد رمضان ومجموعة من نجوم الفن المغربي والنقاد والإعلاميين، وذلك قبل إطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية المغربية، مساء اليوم الأربعاء، بمدن تطوان وطنجة وفاس والرباط ومراكش والدار البيضاء.

شهد العرض حضور عدد من النجوم المغاربة، منهم: نجم الراب توفيق حازب الملقب بالبيج، الفنانة منى فتو، بديعة الصنهاجي، أسماء الخمليشي، فريد غنام، المخرج أمير الرواني، عبد العالي المهر الملقب بطاليس، الفنان جواد الكرويتي، الكوميدي إدريس وسعد المجرد.

وقدم محمد رمضان الفيلم للصحفيين والنقاد والفنانين المغاربة، مشددا على "أهمية عرض الفيلم بالمغرب كأول بلد عربي يعرضه".

وقال رمضان، خلال لقاءه بمختلف وسائل الإعلام المغربية: "رأي الجمهور المغربي يهمني للغاية لما له من ذوق رفيع للفن بشكل كبير من خلال مشاهدته للسينما الأوروبية والعالمية، لذلك حرصت على حضور عرض الفيلم بالمغرب كحرصي على حضور نجاحه بمصر، وأتمنى أن يلقى الفيلم استحسان الجمهور ويرى سينما مختلفة ترقى لذوقه العالي''.

من جانبها، عبرت الإعلامية وموزعة الفيلم سهام فايضي، عن "سعادتها بعرض الفيلم بالمغرب، متوقعة أن يحقق نجاحًا كبيرًا، قائلة: "إن جمهور المغرب متشوق لمشاهدة التجربة والشخصية الجديدة التي يجسدها محمد رمضان في «شد أجزاء»".

الفيلم من إخراج حسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي وبطولة، محمد رمضان، دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد شاهين ونسرين أمين، ويحكي قصة ضابط شرطة تتعرض زوجته الصحفية للقتل من طرف عصابة إجرامية فيسعى للانتقام لها، مما يورطه في مشاكل عديدة تنتهي بمطاردة زملاءه له.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك