شاهد - النني يشارك في فوز أرسنال على دروجبا وكاكا وبيرلو - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - النني يشارك في فوز أرسنال على دروجبا وكاكا وبيرلو

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 29 يوليه 2016 - 2:35 م | آخر تحديث: الجمعة 29 يوليه 2016 - 2:39 م

 

شارك الفرعون المصري محمد النني المحترف بصفوف ارسنال الإنجليزي في فوز الجنرز على فريق نجوم الدوري الأمريكي 2- 1 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الجمعة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ولعب النني في التشكيل الأساسي لأرسنال في مركز خط الوسط المدافع إلى جانب فرانسيس كوكولين، وأمامهما الثلاثي جويل كامبل وجاك ويلشير وتشامبرلين، بالإضافة لثيو والكوت.

وكاد ان يسجل النني هدفا صاروخيا مثلما احرز في برشلونة بدوري الأبطال الا ان حارس نجوم الدوري الامريكي استطاع ان يتصدي لقذيفة اللاعب ببراعة ، وغادر النني ملعب المباراة في الدقيقة 67، بجانب بيتر تشيك وتشامبرلين وكامبل ووالكوت، ودخل بدلا منهم عددا من رديف الجنرز.

احرز جويل كامبل الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 11 من الشوط الأول من  ركلة جزاء ، وتعادل الفيل الإيفواري دروجبا نجم تشيلس السابق لنجوم الدوري الامريكي في الدقيقة 45 من اللقاء.

ومع حلول الدقيقة 87 تقدم أرسنال عن طريق تشوبا أكبوم، لتنتهي المباراة بفوز المدفعجية على نجوم الدوري الامريكي الذي قادهم دروجبا بجانب البرازيلي ريكاردو كاكا، والإيطالي إندريا بيرلو، والأسباني ديفيد فيا، والمكسيكي جيوفاني دوس سانتوس.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك