ضبط المتهمين بالتعدي على سائق وسرقة سيارته في القليوبية - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 6:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

ضبط المتهمين بالتعدي على سائق وسرقة سيارته في القليوبية

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:05 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 3:05 م

كشف قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، ملابسات التعدي على سائق وسرقة سيارته بالقليوبية.

وتبلغ لقسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية من (سائق - يعمل على سيارته في مجال نقل الركاب من خلال إحدى شركات النقل عبر تطبيقات الهواتف المحمولة)، باستقلال شخصين السيارة قيادته من منطقة العبور الجديدة بدائرة القسم لتوصيلهما لمدينة بدر بالقاهرة، وأثناء السير بالطريق اعتديا عليه بالضرب وأجبراه على النزول من السيارة، واستوليا عليها وبداخلها (هاتفه المحمول - حافظة نقوده) وفرا هاربين.

وتوصلت جهود فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية إلى أن مرتكبى الواقعة 3 أشخاص (عامل، سائق، عاطل - مقيمين بدائرة مركز بلبيس بالشرقية).

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم أنه نظراً لسابقة عمله سائق بإحدى شركات النقل الخاص فعقد العزم على إستدراج أحد قائدى سيارات الشركة والاستيلاء عليها كرهاً عنه ومساومته على إعادتها مقابل مبلغ مالي، وفي سبيل تنفيذ مخططه استعان بالمتهمين الثانى والثالث ومن خلال تطبيق الشركة طلب إحدى السيارات لتوصيله من مدينة العبور الجديدة إلى مدينة بدر بالقاهرة.

وعقب وصول المجنى عليه استقل معه المتهمين الثانى والثالث وأثناء سيرهم بمكان الواقعة إفتعلا خلاف مع المجنى عليه وتعديا عليه بالضرب، وأجبراه على النزول من السيارة وإستوليا عليها وباقى المسروقات وهربا.

وأضاف المتهم المذكور بقيامه عقب ذلك باستقلال السيارة مع المتهمين الثاني والثالث، وتخلصوا من هاتف المجني عليه بإلقائه بالطريق العام وإخفاء السيارة بأحد الطرق الزراعية، بدائرة مركز بلبيس بالشرقية.

وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما جاء باعترافات المتهم المذكور، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المُستولى عليها، وحافظة نقود المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك