إسلام جمال ينضم لفريق الاختيار 2 - بوابة الشروق
الإثنين 30 نوفمبر 2020 6:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

إسلام جمال ينضم لفريق الاختيار 2

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 12:49 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 12:49 م

اختارات الشركة المنتجة لمسلسل "الاختيار2" الفنان إسلام جمال للمشاركة في المسلسل، الذي يقدم بطولته الفنانين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويجسد إسلام دورا مهما خلال أحداث المسلسل المنتظر، والذي تدور أحداثه عن قصة جديدة لأبطال مصر.

ويجرى حاليا فريق عمل المسلسل بروفات "ترابيزة" لقراءة أحداث الحلقات الأولى، كما يجري مخرج العمل معاينة أماكن التصوير، حيث يعد المسلسل من أضخم الإنتاجات هذا العام، خاصة أن العمل يضم عددا كبير من ضيوف الشرف، وتتضمن أحداث التصوير ديكورات مختلفة وعمليات خاصة وتدريبات قتالية على أعلى مستوى يقدمها أبطال العمل.

وعلى الجانب الاخر، يصور إسلام جمال حاليا مسلسل "جمال الحريم"، ويقدم شخصية مختلفة خلال أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ومن تأليف سوسن عامر، إخراج منال الصيفي، ويشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد.

يذكر أن الفنان إسلام جمال شارك في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "الاختيار"، وكان من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك