البوسعيدي يطالب الجماهير بدعم المنتخب العماني - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البوسعيدي يطالب الجماهير بدعم المنتخب العماني

د ب أ
نشر في: الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 2:31 م | آخر تحديث: الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 2:31 م

اعترف علي البوسعيدي لاعب المنتخب العماني لكرة القدم اليوم الجمعة بأن فريقه يمر بمرحلة انتقالية خلال الفترة الحالية ويحتاج للدعم الجماهيري والإعلامي خلال مشاركته في بطولة كأس الخليج (خليجي 24) بقطر.

ويلتقي المنتخب العماني نظيره الكويتي غدا السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 24) المقامة حاليا بقطر.

وكان المنتخب الكويتي افتتح مشواره في البطولة بالفوز على نظيره السعودي 3 _ 1 فيما استهل المنتخب العماني رحلة الدفاع عن لقبه الخليجي بالتعادل السلبي مع نظيره البحريني.

وقال البوسعيدي في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد : "نوجه خالص تعازينا لأسرة المدرب الراحل بيم فيربيك المدير الفني السابق للفريق ونعزي أنفسنا كلاعبين علما بأن وفاته أصبتنا جميعا بالحزن وألغينا المران احتراما لحزن اللاعبين".

وأضاف : "سيكون هناك أكثر من اجتماع بين الجهاز الفني واللاعبين وسبق لنا أن شاهدنا مباراة المنتخبين الكويتي والسعودي في البطولة الحالية... نشعر بالصدمة لوفاة بيم فيربيك الذي قادنا للقب في النسخة الماضية لكن هذا لن يعيقنا عن الاستعداد الجيد لمباراة الغد".

وأكد البوسعيدي أن الفريق يحتاج دائما للدعم الجماهيري ودعم جميع المحيطين به مشيرا إلى أن الفريق سيقدم مباراة قوية غدا.

وأضاف : "نحن في مرحلة انتقالية حيث أدرجت مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد بالفريق وتحتاج لبعض الوقت من أجل الانسجام".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك