وزير الشباب والرياضية يزور مبنى محافظة السويس - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب والرياضية يزور مبنى محافظة السويس

محمود محمد هاشم:
نشر في: السبت 29 ديسمبر 2018 - 11:13 ص | آخر تحديث: السبت 29 ديسمبر 2018 - 11:13 ص

زار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، مبنى ديوان عام المحافظة السويس، لوضع حجر الأساس لبيوت الشباب، كما تفقد عددا من المنشآت فى نادي منتخب السويس، وستاد السويس الرياضي.

كان فى استقباله اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، والدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، والكابتن سعيد محمد وكيل وزارة الشباب والرياضية فى السويس، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية فى المحافظة.

وأشاد المحافظ بمجهودات وزارة الشباب والرياضية فى دعم الإنشاءات لنادي منتخب السويس وبعض مراكز الشباب الموجودة فى المحافظة، متناولا الحديث مع الدكتور أشرف صبحي على بعض المشاكل التى تواجه عددا من المراكز بالمحافظة؛ من أجل وضع حلول لحلها، وأهدى درع المحافظة إلى وزير الشباب والرياضية.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج زيارة الوزير وضع حجر الأساس لبيوت الشباب، وافتتاح حمام السباحة الموجود بنادي منتخب السويس، وتفقد أعمال الإنشاءات بالنادي، بالإضافة إلى تفقد أعمال إنشاءات حمام السباحة الأولمبي بالمدينة الرياضية، وأعمال التطوير بستاد السويس الرياضي.

ويختتم الوزير زيارته لمحافظة السويس، بعقد ملتقى لشباب السويس بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، بحضور المحافظ وعدد من القيادات الشبابية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك