محمد كيلاني يستعد لطرح أغنية «شوية ذكريات» - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 1:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد كيلاني يستعد لطرح أغنية «شوية ذكريات»

محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 4:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أبريل 2019 - 4:14 م

يستعد الفنان محمد كيلاني حاليا، لطرح أغنية سينجل جديدة بعنوان «شوية ذكريات»، من كلمات محمد سرحان، ولحن إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، ومن المرجح طرحها في عيد الفطر.

وأكد «كيلاني» في تصريحات صحفية، أن الأغنية السينجل أصبحت فرص نجاحها أكبر من الألبومات، وأن مشاركته المستمرة في الدراما لن تبعده عن الغناء، خاصة أنه يرى المجالين ليسا مختلفين.

وقال «كيلاني»: «وافقت على بطولة مسلسل كارمن، لإن فكرته مختلفة بالإضافة إلى أنه يحتوي على كل عناصر النجاح من مضمون وأبطال، وكنت حريص وقت التصوير على التركيز على أدق تفاصيل الشخصية ولم أكن أتوقع كل هذا النجاح للعمل، خاصة وأن شخصية "توفيق" التي قدمتها مختلفة تماما عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، وأنا شخصيا لا أتوقع النجاح أم الفشل في أي عمل أقدمه، فأنا اجتهد أنا وزملائي حتى يخرج العمل بشكل يليق بالجمهور، وهذا ما حدث مع مسلسل كارمن».

وأضاف حول فكرة تردده في قبول «كارمن»، فقال «كيلاني»: «إن الشخصيات التي تثق فيه هي التي رشحته للبطولة المطلقة، أما أمر الموافقة أو الرفض فمتوقف على أشياء أخرى، منها السيناريو وشركة الإنتاج، وهذه الأشياء تساعد على اتخاذ قرار المشاركة أو الرفض»، متابعا: «لا أعتقد إني في كارمن ترددت نهائيا».

مسلسل «كارمن» تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، وتدور أحداثه حول العديد من القضايا، منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، حيث يتطرق المسلسل في أحد خطوطه الدرامية لعصر ما قبل ثورة يوليو وفترة الحكم الملكية، وشارك في بطولته كلًا من ريهام حجاج، ولاء الشريف، شيرين، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك