أحزاب وشخصيات عامة يدعمون خالد على ضد «محاولات استبعاده من معركة الرئاسة» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحزاب وشخصيات عامة يدعمون خالد على ضد «محاولات استبعاده من معركة الرئاسة»

كتب ــ محمد خيال:
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2017 - 9:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2017 - 9:34 م
أصدرت مجموعة من الأحزاب والحركات السياسية ونحو 115 شخصية عامة بيانا لدعم المحامى الحقوقى خالد على ضد ما وصفوه محاولات منعه من الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة فى 2018، بعد إحالته إلى المحاكمة العاجلة.
جاء فى مقدمة الأحزاب والشخصيات الموقعة على البيان: المصرى الديمقراطى الاجتماعى، وتيار الكرامة، ومصر القوية الذى يتزعمه عبدالمنعم أبوالفتوح، والدستور، والعدل.
ووقع على البيان المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، إضافة إلى رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام السابق أحمد السيد النجار ونجاد البرعى وهيثم محمدين وممدوح حمزة.
وأكد الموقعون على البيان «تقديم كل الدعم للمرشح المحتمل خالد على فى مواجهة محاولات استبعاده من المعركة الانتخابية بتلفيق تهمة واهية، وإحالته للمحاكمة سريعا بدون التحقيق معه»، مشددين على خوضهم المعركة سويا من أجل الدفاع عن حقه وحق غيره من المرشحين المحتملين فى إطار دعم مشاركة قوى وتيار ثورة يناير فى المعركة.
وأوضح الموقعون أنهم مستمرون فى الاستعداد لخوض الانتخابات الرئاسية رغم ما وصفوه بمحاولات قطع الطريق، مضيفين: «أصبح من الواجب تقديم بديل ديمقراطى لإنقاذ الشعب المصرى من سياسات فاشلة تسببت فى معاناة مستمرة لقطاعات الأغلبية من المصريين»، مؤكدين على «العمل لانتزاع ضمانات الحد الأدنى لانتخابات جادة تمكن الشعب من التعبير عن إرادته».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك