طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يحتفلون بذكرى 30 يونيو بالعلمين الجديدة - بوابة الشروق
الأحد 12 يوليه 2020 9:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يحتفلون بذكرى 30 يونيو بالعلمين الجديدة

هدى الساعاتى:
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 6:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 6:55 م

التقى إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الثلاثاء، بمجموعة من الطلاب بفرع الأكاديمية بمدينة العلمين الجديدة.

وحرص رئيس الأكاديمية على توجيه التهنئة للقيادة السياسية، وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجموع الشعب المصرى العظيم، بهذه المناسبة التي أبهرت العالم، وأظهرت حالة الوعى لدى الشعب المصرى، بالتزامن مع احتفالات الدولة المصرية بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو.

وأكد رئيس الأكاديمية، أهمية دور الطلبة الشباب في بناء الوطن، وقال: إننا نفخر بكم ونتطلع إلى حرصكم في الجد والمثابرة لتسهموا في بناء المجتمع.

وأضاف عبد الغفار أن الأكاديمية سخرت كافة طاقاتها وإمكانياتها من أجل تقديم أرقى خدماتها التعليمية لأبنائها الطلاب والطالبات.

وأشار إلى أن مدينة العلمين الجديدة مجتمع مستدام يعد أحد ثمار وجهود القيادة السياسية من أجل وضع مصر في المكانه التى تستحقها أمام العالم.

وقدم الطلاب عرضًا توضيحيا "برزنتيشن" للإنشطة الطلابية داخل الفرع منذ بدء الدراسة بالفرع، والتى تضمنت العديد من الأنشطة والفعاليات والمحاضرات والندوات الثقافية والعلمية والاجتماعية والفنية بالتعاون مع العديد من المنظمات والمؤسسات.

من جانبه أعرب عميد شئون الطلاب بفرع العلمين، الدكتور محمد الشايب، عن سعادته بهذا اللقاء الودي بين رئيس الأكاديمية وأبناءه طلاب فرع العلمين، مشيرا إلى أغلب الطلاب المؤسسين للأسر داخل الفرع من أوائل الدفعات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك