«القوائم» تستعين على حملاتها الانتخابية بالاجتماعات المكثفة - بوابة الشروق
الأربعاء 29 مايو 2024 8:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوائم» تستعين على حملاتها الانتخابية بالاجتماعات المكثفة

سامر عمر وأحمد البردينى ومحمد فتحى
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 10:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 10:30 ص

«ائتلاف الجبهة» يعقد أول مؤتمراته الجماهيرية الأربعاء.. و«فى حب مصر» تنطلق من أسوان.. و«التحالف» يبحث وضع اللمسات الأخيرة

كثفت القوائم الانتخابية المشاركة فى انتخابات مجلس النواب، اجتماعتها مع مرشحيها، أمس، بعد انطلاق الدعاية الانتخابية فى محافظات المرحلة الأولى المقرر فى ١٧ و١٨ أكتوبر المقبل.

وقال ناجى الشهابى، عضو مجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، ورئيس حزب الجيل، إن هناك تنسيقا كبيرا بين مرشحى قائمة «مصر» والتى شكلها (الجبهة وتيار الاستقلال) مضيفا: لـ«الشروق» أن هناك اجتماعا جمع بين مرشحى القائمة، أمس، لبحث الخطوط العريضة والنهائية للدعاية الانتخابية، بالاضافة لعقد المؤتمرات الجماهيرية والتواصل مع المواطنين.

وأوضح أن القائمة ستعقد عدة مؤتمرات انتخابية ومسيرات فى محافظات المرحلة الأولى، لافتا إلى أن أول مؤتمر جماهيرى للقائمة سيكون الأربعاء المقبل، بمحافظة سوهاج، مشيرا إلى أن ائتلاف الجبهة المصرية يخوض الانتخابات على المقاعد الفردية فى المرحلة الأولى بـ17 مرشحا.

وحول تكاليف الدعاية الانتخابية، قال الشهابى إن الدعاية المركزية ستتحملها القائمة من خلال تبرعات رجال الأعمال، أما على المستوى المحلى فيتحملها المرشحون.

فيما أجرى مرشحو قطاع الصعيد بقائمة «فى حب مصر» اتصالات مُكثفة خلال اليومين الماضيين، لتنظيم مؤتمرات جماهيرية بمحافظة أسوان، كما حسموا اختيار المندوبين لهم بمحافظات الصعيد.

كما شكلت القائمة هيئة تنفيذية لغرفة العمليات الفرعية بغرب الدلتا المتابعة اليومية للعملية الانتخابية، كما حددت اللجنة المركزية المكلفة بادارة قائمة «فى حب مصر» المبالغ المحددة لتمويل الدعاية الانتخابية، من خلال طباعة برامجها الانتخابية وعقد مؤتمرات يشارك فيها شخصيات عامة وزراء سابقون.

وطبعت القائمة آلاف «البانرات» واللافتات المكتوب عليها شعار «فى حب مصر»، ورمزها الانتخابى«زهرة اللوتس» ورقم ٢ المخصص للقائمة. أما المجلس الرئاسى لتحالف نداء مصر، فلم ينته حتى مثول الجريدة للطبع من وضع الخطة واللمسات النهائية للدعاية الانتخابية الخاصة بقائمة.

وقال هشام عنانى أمين عام التحالف عن الاجتماع سيناقش خطة التحالف لخوض الانتخابات والمنافسة على مقاعد القائمة فى قطاع الصعيد وتحديد خطة الدعاية الانتخابيه طبقا للجدول الزمنى المقرر.

وأوضح عنانى أن الاجتماع سيضع اللمسات الأخيرة للبرنامج الانتخابى للتحالف، بالإضافة إلى بحث اختيار الشعار الانتخابى للتحالف، مشيرا إلى أن المجلس الرئاسى للتحالف سيبحث عددا من الطلبات التى تقدمت بها بعض الأحزاب والشخصيات العامة للانضمام للتحالف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك