ميسي: أشعر بالإحباط.. الحياة لن تعود كما كانت أبدا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميسي: أشعر بالإحباط.. الحياة لن تعود كما كانت أبدا

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 31 مايو 2020 - 12:02 م | آخر تحديث: الأحد 31 مايو 2020 - 12:03 م

يرى الأرجنيتني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة الإسباني، أن كرة القدم «لن تكون هي نفسها أبدًا» بعد انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، مشيرًا إلى أن الأمر يخلق إحباطًا كبيرًا لدى الناس.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة «سبورت الكتالونية»: «لقد بقي لدى الجميع تقريبًا الشك في ما سيكون عليه العالم بعد كل ما حدث».

وأضاف النجم الأرجنتيني: «بعيدًا عن العزل المنزلي والوضع الذي فاجأنا، واجه العديد من الأشخاص وقتًا صعبًا حقًا لأن هذا الوضع أثر عليهم بشكل ما».

وتابع: «أشعر بإحباط شديد، بسبب ما حدث مع كل أولئك الذين فقدوا أسرهم وأصدقائهم ولم يتمكنوا حتى من وداعهم، لا يمكن أن يكون هناك شيء أسوأ من فقدان الأشخاص الذين تحبهم أكثر».

كما اعترف المهاجم الأرجنتيني بأن الوضع الذي سببه فيروس كورونا قد أثر عليه بشكل خاص، حيث أوضح: «أعتقد أن هناك العديد من الأشياء السلبية في هذه الأزمة، ولكن لا يمكن أن يكون هناك شيء أسوأ من فقدان الأشخاص الذين تحبهم أكثر، مما يخلق إحباطًا كبيرًا بالنسبة لي ويبدو لي أكثر ظلم على الإطلاق».

وأتم ميسي: «كرة القدم ، مثل الحياة بشكل عام، أعتقد أنها لن تكون هي نفسها أبدًا بمجرد انتهاء الأسوأ، سيكون من الضروري التكيف مع الوضع الطبيعي الجديد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك