تقرير: صلاح يقترب من تجديد عقده مع ليفربول - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: صلاح يقترب من تجديد عقده مع ليفربول

الشروق
نشر في: الثلاثاء 31 مايو 2022 - 12:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 31 مايو 2022 - 12:38 م

كشفت تقارير صحفية أوروبية آخر مستجدات ملف تجديد عقد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي مع ناديه، وذلك في ظل اقترابه من الدخول لموسمه الأخير مع الريدز.

ونقل موقع سبورتس كيدا الإنجليزي عن الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، اقتراب محمد صلاح من تجديد عقده مع ليفربول.

وذكر الموقع: "يقترب محمد صلاح من الاتفاق على صفقة جديدة مع ليفربول، بحسب الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا. حيث لم يتبق أمام "مو" سوى موسم واحد في عقده مع النادي. وأدى وضعه الحالي إلى تكهنات حول مستقبله".

وأضاف التقرير: "يقال إن ليفربول حريص على إقناع صلاح بوضع قلمه على العقد الجديد، ومع انتهاء موسم 2021-22 رسميًا الآن، يبدو أن فريق يورجن كلوب قد أحرز تقدمًا في محاولاته للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا".

وأشار الصحفي بيدرو ألميدا إلى أن الاجتماعات الأخيرة بين إدارة الطرفين سارت في اتجاه إيجابي، إذ كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أوشك تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول على الانتهاء. كانت اللقاءات الأخيرة إيجابية للغاية والاتفاق يقترب".

وفي سياق متصل، أوضح ألميدا أن ليفربول جاهز للرحيل المحتمل لساديو ماني، نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مُشيرًا إلى أن الريدز يضع داروين نونيز، مهاجم بنفيكا البرتغالي ضمن حساباته تحسبًا لرحيل اللاعب السنغالي، على الرغم من أن نونيز قريب من الانضمام بشدة إلى صفوف مانشستر يونايتد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك