النصر للكيماويات: أنشأنا 15 مصنعا جديدا خلال الـ5 سنوات الماضية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النصر للكيماويات: أنشأنا 15 مصنعا جديدا خلال الـ5 سنوات الماضية

نور رشوان
نشر في: الخميس 31 أكتوبر 2019 - 10:58 ص | آخر تحديث: الخميس 31 أكتوبر 2019 - 10:58 ص

أعرب اللواء أركان حرب مختار عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة، عن سعادته لافتتاح مصنعين جديدين اليوم.

وقال -في كلمته خلال فعاليات افتتاح مصنعين جديدين، صباح الخميس- إن شركة النصر للكيماويات الوسيطة تعد من أكبر وأقدم شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، مشيرًا إلى ما وصفه بالإنجازات الكبيرة التي حققتها خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن الفترة الماضية شكلت تحديًا صعبًا بالنسبة للشركة؛ نظرًا لتنفيذها لـ11 مصنعًا جديدًا، وما يلزمهم من بنية تحتية ومرافق صناعية، في وقت قصير جدًا.

وأضاف أنه بفضل الله وبدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجح رجال الشركة في التغلب على هذه المصاعب، ليصبح إجمالي عدد مصانع الشركة 37 مصنعًا، منهم 15 مصنعًا جديدًا تم إنشاءهم خلال الخمس سنوات الأخيرة؛ لإنتاج منتجات استراتيجية تخدم قطاعات الدولة المختلفة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، افتتاح مصنعين جديدين تابعين لشركة النصر للكيماويات الوسيطة، الأول مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم 3، والثاني فوق أكسيد الهيدروجين، في قرية أبو رواش، بمحافظة الجيزة.

ويحضر الافتتاح كل من دكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعلي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك