الوطنية للإعلام: التعاقد مع مستشفيات لعلاج حالات الإصابة بكورونا - بوابة الشروق
السبت 4 يوليه 2020 12:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الوطنية للإعلام: التعاقد مع مستشفيات لعلاج حالات الإصابة بكورونا


نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 3:23 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 3:24 م

أكد بيان صادر عن إدارة الهيئة الوطنية للإعلام، أنه تم بالفعل التعاقد مع المركز الطبي لسكك حديد مصر، والذي يستقبل الحالات المصابة بفيروس كورونا من العاملين بقطاعات الهيئة لتلقي العلاج والخدمة الطبية لهم طبقا للقواعد المتبعة.

وأوضح البيان، أنه نظرا لما حدث أمس الأحد، وهو اليوم الأول من التعاقد من تزاحم بعض الزملاء أمام المركز الطبي كان بسبب عدم التنسيق واتباع الإجراءات اللازمة مع المركز.

ونوهت "الوطنية للإعلام" بأنه جاري التحقيق فيما حدث، مع التأكيد أن التعاقد ساري مع المركز الطبي، مناشدة أبنائها من العاملين بالتواصل مع الرعاية الطبية من خلال طوارئ الرعاية الطبية على رقم داخلي 5299، ورقم خارجي 25787022، وذلك للتنسيق مع المركز الطبي لاستقبال الحالات وتذليل العقبات.

كما أهابت بضرورة توخي الحذر والدقة فيما ينشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنه جار على وجه السرعة التعاقد مع مستشفيات أخرى تعالج حالات الإصابة بكورونا.

كانت حالة من القلق قد أصابت العاملين بمبنى ماسبيرو إثر الإعلان عن إصابة عدد من العاملين بفيروس كورونا، وهو ما دفع عدد كبير للتوجه إلى المركز الطبي بالسكة الحديد، بعد أن تم الإعلان عن استقباله للعاملين بالوطنية للإعلام، وذلك للاطمئنان على حالتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك