صدقي صبحي: ذكرى أكتوبر تذكرنا بعطاء وتضحيات شعب عظيم رفض الهزيمة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صدقي صبحي: ذكرى أكتوبر تذكرنا بعطاء وتضحيات شعب عظيم رفض الهزيمة

الفريق صدقي صبحي في ذكرى نصر أكتوبر
الفريق صدقي صبحي في ذكرى نصر أكتوبر
القاهرة – أ ش أ
نشر في: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 12:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 12:46 م

قال الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إن الذكرى الـ41 لنصر أكتوبر المجيد، تمثل ذكرى عظيمة ليست فقط في حياة مصر وشعبها، ولكن في حياة الأمة العربية.

ورحب الفريق أول صبحي ، في كلمة له خلال الاحتفالات بذكرى أكتوبر المجيدة، اليوم الأربعاء، بكل الأشقاء من مقاتلي الجيوش العربية التي وقفت إلى جانب مصر وقواتها المسلحة، وهي تقود أشرس معارك التاريخ، متحلين بروح أكتوبر العربية، فكانت الصحوة الكبرى في التاريخ العربي التي أسهمت في تحقيق النصر.

وأضاف أن ذكرى نصر أكتوبر تحل علينا في كل عام، تذكرنا بعطاء وتضحيات شعب مصر العظيم الذي رفض الهزيمة، بل زادته صبرًا وقوة تحمل معاناة العزيمة، وقدم من التضحيات ليقف إلى جوار قواته المسلحة، يدعمها بعطاء غير محدود لتستعيد قوتها لتحقق نصر عظيم لا محال.

وتابع الفريق أول صدقي صبحي، قائلا، تحية لشعب مصر العظيم ولقواته المسلحة ورجالها أبناء كل المصريين الذين يقفون اليوم داعمين لقواتهم المسلحة وشرطتها الباسلة، وتحية إعزاز لأبناء الوطن في سيناء الغالية على ما قام به أجدادهم من أعمال عظيمة خلال سنوات الاحتلال التي عاشوا قسوتها ومرارتها، وأكدوا بما قدموه من بطولات وتضحيات كاملة لمصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك