نقابة العاملين بصناعة السيارات الأمريكية تتوصل لاتفاق مبدئي لصالح عمال فيات كرايلسر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة العاملين بصناعة السيارات الأمريكية تتوصل لاتفاق مبدئي لصالح عمال فيات كرايلسر

شعار شركة صناعة السيارات الإيطالية الأمريكية فيات كرايسلر على سيارة بالقاهرة في صورة التقطت يوم 19 مايو 2019. تصوير: محمد عبد الغني - رويترز.
شعار شركة صناعة السيارات الإيطالية الأمريكية فيات كرايسلر على سيارة بالقاهرة في صورة التقطت يوم 19 مايو 2019. تصوير: محمد عبد الغني - رويترز.
نيويورك - (د ب أ)
نشر في: الأحد 1 ديسمبر 2019 - 1:05 ص | آخر تحديث: الأحد 1 ديسمبر 2019 - 1:05 ص

أعلنت نقابة العاملين في شركة "فيات كرايسلر أوتومبيلز" لصناعة السيارات أنها توصلت إلى اتفاق مبدئي مع شركة السيارات الإيطالية الأمريكية، أمس السبت، وسط أوقات عصيبة للجانبين.

وأصبحت فيات كرايسلر بالتالي أحدث شركة سيارات في ديترويت تبرم عقدا مع " نقابة عمال صناعة السيارات بالولايات المتحدة" /يو إيه دبليو/ وكانت النقابة قد أبرمت مؤخرا اتفاقات مع "فورد موتور" و"جنرال موتورز" بعد إضراب دام 40 يوما.

وإلى جانب استثمارات رئيسية بقيمة 5ر4 مليار دولار تم الإعلان عنها سابقا، حصل المفاوضون على 5ر4 مليار دولار أخرى، ليصل الإجمالي إلى استثمارات بتسعة مليارات دولار وإضافة 7900 وظيفة خلال فترة العقد، حسبما أعلنت سيندي إسترادا، نائبة رئيس نقابة عمال صناعة السيارات بالولايات المتحدة فى بيان .

وكانت شركة صناعة السيارات والنقابة على وشك التوصل إلى اتفاق يتضمن حوافز ومكافئات بقيمة تسعة آلاف دولار عند توقيع العقود، وسبق أن اتفقت النقابة على الحصول على 11 ألف دولار من شركة جنرال موتورز بعد إضراب دام 40 يوما انتهى الشهر الماضي، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك