5 أغسطس.. افتتاح مسرحية شمسية وأربع كراسي بالساحل الشمالي - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

5 أغسطس.. افتتاح مسرحية شمسية وأربع كراسي بالساحل الشمالي

محمد عباس
نشر في: الإثنين 2 أغسطس 2021 - 3:43 م | آخر تحديث: الإثنين 2 أغسطس 2021 - 3:43 م

يستعد الفنان أشرف عبد الباقي، لعرض أحدث أعماله المسرحية «شمسية وأربع كراسي»، على مسرح الساحل الشمالي، وذلك بداية من يوم الخميس القادم 5 أغسطس الجارى، وسيتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

و«شمسية وأربع كراسي» من بطولة أشرف عبد الباقي، ومحمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، وميرهان حسين، وهي من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية بداخل أحد المنتجعات السكنية بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي خفيف.

وتشهد المسرحية مشاركة مغني المهرجانات حمو بيكا، والذي يظهر كضيف شرف، وهو ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقى عرض مؤخرا مسرحية «جريما في المعادي - كلها غلط»، على مسرح الساحل الشمالي، وهي من بطولة أشرف عبدالباقي ومجموعة كبيرة من الشباب، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإخراج أشرف عبد الباقى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك