رئيس ريال مدريد: نطمح في تحقيق اللقب الـ15 بدوري الأبطال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس ريال مدريد: نطمح في تحقيق اللقب الـ15 بدوري الأبطال

محمد مجدي
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 5:00 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 5:02 م

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد أن عقلية النادي الملكي دائما هي تحقيق الألقاب، وذلك هناك طموح لتحقيق اللقب رقم 15 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال بيريز خلال كلمته أمام الجمعية العمومية التي تم عقدها اليوم الأحد:" نشكر لاعبينا، الذين هم أساطير ريال مدريد وأساطير كرة القدم العالمية وفاز تسعة لاعبين بخمسة ألقاب في دوري الأبطال كما اختير بنزيما أفضل العب في دوري الأبطال وأفضل هداف في المسابقة ولا أحد يشك في أنه سيفوز بجائزة الكرة الذهبية".

وأضاف:" لدينا أيضاً أفضل حارس مرمى في العالم، كورتوا، وكذلك اختير فينيسيوس جونيور أفضل لاعب شاب في المسابقة".

وأوضح:" حقق ريال مدريد لقبه الـ14 في دوري الأبطال مع أنشيلوتي، المدرب الذي صنع التاريخ مرة أخرى مع ريال مدريد، إنها كأس أبطال أوروبا الرابعة له ونحن أمام فريق تاريخي فاز في الموسم الماضي، بالإضافة إلى دوري الأبطال، بلقب الدوري الـ35 ببراعة مذهلة وكذلك فاز بكأس السوبر الإسباني الـ 12".

وأكمل رئيس النادي الملكي:" دينا فريق لا يزال متعطشاً للانتصارات ويعلم ان مستوى التطلب في هذا النادي لا يسمح بالتراخي أو التكاسل فبعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي، استهل ريال مدريد الموسم الجديد بالفوز في جميع مبارياته وهو الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذي حقق سلسلة انتصارات كاملة، هذا هو الطريق الذي يجب نواصل السير عليه لتمديد مرحلة الانتصارات الرائعة التي قادتنا للفوز بـ 23 لقباً في آخر 12 موسماً".

وأتم:" قد فزنا بدوري أبطال أوروبا 14 مرة والآن نتطلع لتحقيقه للمرة الـ15، هذه هي عقلية ريال مدريد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك