محافظ شمال سيناء: نطلق اسم شهيد طابور المدرسة على إحدى مدارس بئر العبد - بوابة الشروق
الجمعة 9 ديسمبر 2022 11:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


محافظ شمال سيناء: نطلق اسم شهيد طابور المدرسة على إحدى مدارس بئر العبد

هديل هلال
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:56 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 11:56 م

توجه اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بالعزاء إلى أسرة السيد محمد حسن حسين، أخصائي الصحافة بمدرسة رمانة التجارية بإدارة بئر العبد التعليمية، والذي وافته المنية صباح اليوم الأحد، بعد الانتهاء من إلقاء كلمته في طابور الصباح.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حديث القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الأحد، إن الراحل أحد شهداء العلم، معلنًا إطلاق اسم الأخصائي على مدرسة من مدارس مركز بئر العبد، في أقرب فرصة.

ولفت إلى أن «الراحل كان قدوة لزملائه، ونحتسبه شهيدًا عند الله»، مضيفًا: «حادثة مؤلمة، توفاه الله أثناء الاحتفالات بأعياد أكتوبر، والقرية التي يقطنها اسمها 6 أكتوبر، صدفة لا يمكن الحكم فيها، ولكن يجب التأمل في ترابط الأحداث».

وأشار إلى أن المحافظة ستشمل أسرة الراحل بالرعاية، وتستجيب لكل ما يرغبون فيه، مضيفًا: «الراحل تحدث كثيرًا عن حرب أكتوبر، ونوه إلى الدروس المستفادة من الحرب، وأنهى كلمته بإعلان توصياته للطلاب، كما أكد على قيمة العلم والمعرفة وملاحقة التقدم».

وشيع المئات من أهالي مركز وقرى غرب مركز بئر العبد، جثمان السيد محمد حسن حسين، أخصائي الصحافة بمدرسة رمانة التجارية بإدارة بئر العبد التعليمية، والذي توفي اليوم في طابور الصباح بعد الانتهاء من إلقاء كلمته خلال أول يوم دراسي بالمدرسة.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم وفاة المعلم، ونقلت عزاء الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لأسرة المعلم الراحل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك