جوارديولا عن هالاند: أرقامه تتحدث عن نفسها ونحاول مساعدته دائما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا عن هالاند: أرقامه تتحدث عن نفسها ونحاول مساعدته دائما

شريف أبوحمد
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 7:49 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 7:49 م

أثنى بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، على الرغبة الكبيرة التي أظهرها فريقه اليوم الأحد أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

السيتي تألق وحقق فوزًا كاسحًا على مانشستر يونايتد 6-3، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

وقال جوارديولا لشبكة سكاي سبورتس: "في الشوط الأول سجلنا أربعة أهداف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. بعد الشوط الأول كان الأمر أكثر صعوبة. لقد كان فوزًا رائعًا ، مباراة رائعة ، كان الجميع سعداء في الملعب ونستمتع به أمام منافسينا ، لقد كان مساء الخير بالنسبة لنا".

وأضاف: "بشكل عام كان من الجيد حقًا كيف كنا عدوانيين ولكن بالطبع عندما يكون لديهم برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن ، فإنهم يتمتعون بالجودة. كنا على دراية بالمساحات وقد صنع لاعبونا الفارق في الشوط الأول".

وأوضح: "يمكننا الفوز أو الخسارة ولكن هناك العديد من الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل. بعض اللاعبين لم يكونوا جيدين اليوم لذا عليهم التحسن".

وأردف: "الكمال غير موجود ، إنه مستحيل. لكن يجب أن نحاول النظر إلى هناك. لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا ، ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل ، والعديد والعديد من اللاعبين لديهم تمريرات قذرة. هذا ليس جيدًا. يجب أن نكون أكثر اتساقًا. في بعض المجالات ما زلنا غير جيدين".

وعن فيل فودين: "رغبته ، طريقة إدارته ، هي الشيء الرئيسي. إنه يستحق اللعب في كل مرة ثم يتمتع بالجودة. إنه لاعب شاب وهو حقيقة. إنه يستحق كل شيء''''.

وعن إيرلينج هالاند تابع: "إنه كذلك. الأرقام تتحدث عن نفسها. لقد فعل هذا من قبل. هذا ليس طريقتنا. نحاول دائمًا مساعدته في بيئتنا. لدينا هذا الإحساس المذهل بأنه يبدو دائمًا جائعًا، الأرقام مخيفة بصراحة''''

وأتم:"إنه يرى 10 لاعبين يركضون بدون الكرة مع بذل جهد لبعضهم البعض لذا فهو يريد أن يفعل ذلك. إنهم يتخيلون ذلك، يرونه. لهذا السبب حققنا النجاح في السنوات القليلة الماضية. خلف ذلك هناك جهد ورغبة في القيام بذلك". 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك