رئيس «هونر» بالشرق الأوسط وإفريقيا: نستهدف الوصول للمركز الرابع ولا نخطط للتصنيع فى مصر - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 5:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس «هونر» بالشرق الأوسط وإفريقيا: نستهدف الوصول للمركز الرابع ولا نخطط للتصنيع فى مصر

 أحمد عواد:
نشر في: الأحد 3 فبراير 2019 - 9:51 ص | آخر تحديث: الأحد 3 فبراير 2019 - 9:51 ص

قال كريس صن رئيس شركة هونر لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا إن شركته تستهدف احتلال المرتبة الرابعة فى السوق المصرية قبل نهاية النصف الاول من العام مقابل المرتبة الخامسة فى الوقت الحالى.

اضاف كريس صن ان شركته تقدم خدمات ما بعد البيع من خلال 30 فرعا للشركة، مشيرا إلى ان شركته تستعد حاليا لافتتاح 6 مراكز تحت الانشاء حاليا يتم افتتاحها خلال الفترة المقبلة لتقديم خدمات ما بعد البيع من خلالهم ايضا، وتابع: يصل للمركز التابعة لنا اقل من 1% لعمل الصيانة وهو رقم ضئيل جدا مما يؤكد ان اجهزتنا تعمل بكفاءة عالية.
وحول تقديم عروض مشتركة مع بعض الشركات العاملة فى مجال المحمول فى السوق المصرية قال كريس صن تعمل الشركة حاليا مع شركة اتصالات مصر حيث تقدم منتجاتها من خلال فروع الشركة المنتشرة على مستوى الجمهورية مشيرا إلى ان يمكن للمواطن الحصول على منتجاتنا بالتقسيط لمدة 6 أشهر بدون فائدة من خلال منافذ شركة اتصالات مصرو بى تكو موبايل شوب.
وحول ما يحدث مع شركة هواوى من خلال السلطات الامريكية وهل سيكون لذلك تأثير على مبيعات شركة هونر عالميا قال اننا نيبع اجهزتنا فى امريكا من خلال الموقع العالمى امازون.
وفيما يتعلق بعملية تصنيع اجهزة هونر فى مصر من خلال اقامة مصنع للشركة قال كريس صن ليس فى خططنا أى توجه لاقامة مصنع فى مصر فى الوقت الحالى.
وقع النجم الكبير امير كرارة تجديد عقد الشراكة مع شركة هونر مصر كسفير لها من جديد لعام كامل بحضور رئيس الشركة العالمية لهونر فى افريقيا والشرق الاوسط (كريس صن) وذلك بعد ان حققت الشراكة بينهما خلال الفترة الاخيرة نجاحا كبيرا، حيث كان امير كرارة سفيرا لعدة هواتف لهونر اقتحمت بها الشركة السوق المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك