الليلة .. الزمالك يصطدم بالدراويش وعينه على المركز الثاني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة .. الزمالك يصطدم بالدراويش وعينه على المركز الثاني

الشروق
نشر في: الأربعاء 3 مايو 2017 - 12:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 مايو 2017 - 12:10 م

يخوض الزمالك مباراة صعبة في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف الإسماعيلي بملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الممتاز.

يأمل الثالث الزمالك (47 نقطة) في استعادة نغمة الانتصارات ، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي المرحلة الماضية امام طنطا ، فيما يأمل الثامن الإسماعيلي (36 نقطة)  في استمرار عروضه المميزة ، خاصة في المباراة الاخيرة بالفوز على المصري بثلاثة اهداف لهدفين.

يدخل الزمالك المباراة تحت شعار لابديل عن الفوز ، اذا ما اراد المنافسة على المركز الثاني، للمشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا العام المقبل ، حيث ستقضي الخسارة على اماله في المنافسة ، لانها ستكون بمثابة الابتعاد خطوة كبيرة عن منافسه المقاصة.

ولعب اوناسيو على الجانب النفسي للاعبي الابيض ، خلال الايام الماضية، مشيرا الى ان ينتظر منهم تقديم الا داء الذي يليق بحجم نادي الزمالك، وبحجم العناصر المميزة التي يضمها بين صفوفه ، مشيرا الى انه درس جيدا الفترة الماضية بعناية، ويأمل في علاج السلبيات سريعا.

وحاول المدير الفني للزماك، البرتغالي أوجستو ايناسيو اعادة الاستقرار للفريق وبث الثقة في نفوس اللاعبين، بعد مرحلة من عدم الاتزان بسبب التعادل في المباراة الماضية، وتقديمهم اداء سلبي ، لايعكس وجود أي تغييرات في مستواهم المرحلة الماضية.

وتعهد لاعبو الفريق على استعادة اللعب بروح قتالية، وعدم فقدان الامل في المنافسة على المركز الثاني، وتحقيق الفوز تلو الاخر، املا في حدوث أي كبوات للأهلي المتصدر.

وعزز ايناسيو هذا الشعور لدى لاعبي الفريق، مشيرا الى ان الفارق مع المقاصة ليس كبيرا ، لحد فقدان الامل على المنافسة، خاصة ان  المقاصة من الممكن ان يفرطوا في مزيد من النقاط.

على الجانب الاخر يأمل المدير الفني للإسماعيلي ابو طالب العيسوي في استغلال الحالة المعنوية للاعبيه في استمرار نغمة الانتصارات، خاصة ان الفوز على المصري كان في توقيت قاتل ، والقى بظلاله على الحالة النفسية للاعبين.

وفي مواجهات أخرى لا تقل قوة وإثارة ضمن صراع المربع الذهبي، يطمع سموحة في تحقيق الفوز على الداخلية في مباراة تقام الساعة الرابعة إلا الربع بالإسكندرية، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 43 نقطة، متساويًا مع المصري الذي يخوض مباراة قوية مع المقاولون صاحب المركز 11 برصيد 33 نقطة، وذلك في التاسعة مساءً.

أما الداخلية يقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل المركز 17 وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك