فرج عامر عن شكوى الزمالك: من يجاملك سيأتي يوم ويظلمك - بوابة الشروق
الأحد 9 مايو 2021 1:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


فرج عامر عن شكوى الزمالك: من يجاملك سيأتي يوم ويظلمك

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 3 مايو 2021 - 12:33 م | آخر تحديث: الإثنين 3 مايو 2021 - 12:48 م

انتقد فرج عامر رئيس نادي سموحة موقف نادي الزمالك من تظلم الأبيض ضد القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراتهم ضد بيراميدز بقيادة الحكم الدولي جهاد جريشة، وذلك باللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بالتعادل الإيجابي ضمن الجولة الـ19 من منافسات بطولة الدوري العام.

وأشار فرج عامر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) اليوم الإثنين إلى أن اعتقاد الزمالك بتعرضه للظلم من جهاد جريشة حتى ولو لم يظلمهم أمر طبيعي كون الحكم نفسه جامل الفريق الأبيض على حساب سموحة في نهائي كأس مصر 2014.

وسبق وصرح فرج عامر في أكثر من مناسبة، أن سموحة خسر لقب كأس مصر نسخة 2014 لصالح الزمالك بسبب أخطاء التحكيم في ذلك الوقت.

وكتب فرج عامر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) :" الزمالك يشعر بالظلم من الحكم جهاد جريشة في مباراته مع بيراميدز والتي انتهت بالتعادل، وحتي لو لم يظلمهم الحكم

وتابع "الزمالك متأكد من ظلمه لهم، لأنة جامل الزمالك في نهائي كأس مصر ٢٠١٤ أمام سموحة وأهداهم الكأس في مجاملة صارخة للزمالك علي حساب سموحة المكافح وحرمنا من الكأس".

وأضاف "وللعلم من يجاملك يوم ويقبل بظلم الآخر تأكد أنه سيأتي يوم ويظلمك لحساب فريق آخر، الطبع يغلب التطبع".

واختتم "ليت الجميع يعلم ذلك ويأخذوامن الحكم الدولي محمود البنا المثل، كان عادلاً تماما ولم يستطع أحد التحدث معه، ولم يجامل أي فريق من قبل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك