رئيس العربية للتصنيع: تولي الهيئة تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية «تكليف رئاسي» - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس العربية للتصنيع: تولي الهيئة تأثيث الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية «تكليف رئاسي»

أحمد علاء
نشر في: السبت 3 يونيو 2023 - 2:20 م | آخر تحديث: السبت 3 يونيو 2023 - 2:20 م

قال اللواء أركان حرب مهندس مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إنّ توقيع عقد تأثيث مقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية جاء بتكليف من القيادة السياسية.

وأضاف أن التكليف يشمل تأثيث الحي الحكومي الذي يشمل مباني جميع الوزارات والهيئات الحكومية، ذاكرا أن عمل الهيئة قُسِّم على ثلاثة مراحل.

وأشار إلى الانتهاء من تأثيث كل الوزارات، وهي جاهزة لإتمام عملية انتقال الحكومة بحلول 15 يونيو الجاري.

وأوضح أنّ الهيئة لديها مصنعين للصناعات الخشبية والمتطورة، يعملان في صناعة الأثاث، مؤكدا التعاون مع شركات القطاع الخاص المتميزة؛ بما يحافظ على الذوق العام والجودة.

وسبق أن وقعت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية؛ واللواء أ.ح مهندس مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عقدًا تتولى بموجبه العربية للتصنيع تأثيث وفرش المقر الجديد لمجلس النواب المصري بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور المستشار أحمد مناع، الأمين العام لمجلس النواب.

وقالت السعيد إن الاتفاق يأتي في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بانتقال الحكومة المصرية بالكامل للعمل من العاصمة الادارية – في إطار الجمهورية الجديدة – بأن يكون يوم 15 يونيو الحالي موعد نهائي لتواجد جميع الجهات المنتقلة للعاصمة الإدارية الجديدة، موضحة أن التوقيع يأتي كنتاج تعاون مثمر بين أجهزة الدولة ممثلة في مجلس النواب والهيئة العربية للتصنيع ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك