الوادي الجديد ترفع درجة الاستعداد بجميع المرافق استعدادا لعيد الأضحى المبارك - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

الوادي الجديد ترفع درجة الاستعداد بجميع المرافق استعدادا لعيد الأضحى المبارك

عمرو بحر
نشر في: الأحد 3 يوليه 2022 - 11:55 ص | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 11:55 ص

تواصل محافظة الوادي الجديد، الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، وذلك على مستوى المراكز الإدارية الخمس، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد بجميع المرافق الحيوية وغرف العمليات الرئيسية والفرعية لتلقي بلاغات المواطنين ومتابعتها بشكل سريع خلال فترة العيد.

وقرر اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تفريغ وإغلاق جميع حمامات السباحة الألعاب المائية المخالفة لإشتراطات السلامة والأمان أو التي لا يوجد بها منقذ متخصص لحماية المستخدمين، مع فتح جميع الحدائق العامة والمتنزهات لإستقبال المواطنين خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك بناء على تقرير لجان المرور التي أصدر المحافظ قرارا بتشكيلها برئاسة سكرتير عام المحافظة؛ للتأكد من مطابقة حمامات السباحة بالمراكز الرياضية والمنتجعات السياحية والترفيهية لإشتراطات السلامة بمراكز المحافظة، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين حفاظًا على أرواح المواطنين، في ظل مصرع احد الأطفال بأحد حمامات السباحة في إحدى الحدائق بالمحافظة.

ومن جانبه، قال صلاح السيد وكيل وزارة التموين بالوادي الجديد، إنه تم تنفيذ حملات تفتيش مفاجئة على الأسواق للاطمئنان على توافر السلع والمنتجات الغذائية والتأكد من صلاحيتها وجاهزية الأسواق، في ظل الإقبال المتزايد خلال الفترة الحالية وخلال أيام عيد الأضحى المبارك على شراء المنتجات والسلع الغذائية واللحوم.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن الحملات المشتركة ما بين التموين والصحة والطب البيطري مستمرة خلال الفترة الحالية لضمان صلاحية السلع والمنتجات الغذائية واللحوم.

وفي سياق متصل، رفعت المستشفيات العلاجية والوحدات الصحية ومرافق الإسعاف حالة الطوارئ على مستوى مراكز المحافظة وذلك استعدادا لحلول عيد الأضحى المبارك، وتحسبا لوقوع حوادث أو طوارئ خلال أيام العيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك