أبو يمهد لإطلاق ألبومه الجديد بأغنية ملك الفبركة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو يمهد لإطلاق ألبومه الجديد بأغنية ملك الفبركة

أبو يمهد
أبو يمهد

نشر في: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 11:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 11:39 م
أطلق الفنان أبو أجدد أعماله الغنائية "ملك الفبركة"، بشكل فيديو كليب "ليريكال"، وهي من كلمات محمود صلاح وألحان وتوزيع مينو، وذلك تمهيدًا لطرح ألبومه الجديد "آن الأوان"، والذي يضم ٧ أغاني.

وكشف أبو أن "ملك الفبركة" تعد أولى أغنيات ألبومه الجديد "آن الأوان" والذي يضم 7 أغنيات مختلف يسعى لإطلاقها فرادى بواقع أغنية جديدة كل شهر تقريبا، موضحا أن الألبوم الجديد سيكون بمثابة انطلاقة غنائية مختلفة له بما يحويه من تجديد في المحتوى الموسيقي والكلامي عن كافة أغانيه السابقة.

كما أضاف أبو أنه فضل إطلاق أغنية "ملك الفبركة" بشكل فيديو كليب "ليريكال" معتمد على إظهار كلمات الأغنية وليس كليب مصور، لتقديم تنوع في إصداراته كما يعطيه الانسيابية لإطلاق العديد من الأغنيات دون القلق من فكرة الإنتاج الضخم للكليب المصور، موضحا أن فكرة الأغنية تدور في فلك الشخص الذي يكتشف ظلم و"فبركة" شخص كان يثق فيه ليقرر تناسيه وعيش حياته بسلام بعيدا عنه بعد أن خدعه وتسبب في تعاسته.

وتأتي أغنية "ملك الفبركة" بعد قرابة 4 أشهر عن النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى آخر أغنيات ابو "ألف احتمال"، ومن قبلها تقديمه أغنية "محتار" في فيلم "وقفة رجالة"، وينشغل أبو حاليا في تجهيز إطلاق كليب جديد من الألبوم المنتظر قريباً.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك