فيديو.. منة عرفة توضح كواليس واقعة مشهد محمد نجاتي: كان هيشيلني ورفضت - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. منة عرفة توضح كواليس واقعة مشهد محمد نجاتي: كان هيشيلني ورفضت

هديل هلال
نشر في: الإثنين 4 أبريل 2022 - 12:26 ص | آخر تحديث: الإثنين 4 أبريل 2022 - 12:26 ص

قالت الفنانة منة عرفة، إن «الفنان محمد نجاتي زميلها في المهنة وكبرا سويًا في الفن»، متطرقة إلى المشهد الذي أثار الجدل بينهما في أحد الأعمال الفنية التي اشتركا فيها معًا.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «سابع سما»، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، أن مساعدة المخرج دخلت إلى موقع التصوير وكانت تشرح لهما طبيعة المشهد وأن «نجاتي» سوف يحملها بصفته طبيبًا، قائلة إنها عبرت عن عدم رغبتها في تنفيذ الأمر.

وأشارت إلى أن المخرج سألها عن سبب رفضها وأن الأمر في النهاية «تمثيل»، معقبة على قراءتها للسيناريو قبل تقديم العمل: «ساعات كثيرة وفي معظم الأوقات يحكى للفنانين الدور.. أنا لم أفِر في الورق».

وذكرت أنها سألت المخرج عما إذا كان تقديم هذا المشهد خصيصًا سيوقف السياق الدرامي، متابعة: «قلت للمخرج مش حابة أعمل ده، هل الأمر سيوقف السياق الدرامي؟ هو (نجاتي) لم يعترض والمخرج لم يعترض، والمخرج طلب تغيير المشهد».

ونفت رفضها لإمساك «نجاتي» بيدها من أجل قياس النبض، وأن المشهد سيعرض بمجرد عرض المسلسل، معقبة: «أنا مش قال الله وقال الرسول، لم أعترض على الموضوع ولا أعلم من قال ذلك، وفي المسلسل نجاتي قاعد جنبي في السرير وماسك إيدي، أنا مش جاية أقول لهم إني الشيخة، أنا بسلم بإيدي عادي، لكنهم بيعملوا حوارات إني مش عاوزة أتلمس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك