بدء عقد الأنشطة الطلابية عن بعد بجامعة قناة السويس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء عقد الأنشطة الطلابية عن بعد بجامعة قناة السويس

أميرة محمدين
نشر في: الثلاثاء 5 يناير 2021 - 3:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 يناير 2021 - 3:42 م

بدأت جامعة قناة السويس فى عقد دورات تدريبية وورش عمل، تفعيلا للأنشطة الموازية عن بعد من خلال منصات التواصل الإلكترونى، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وعقدت الجامعة ورشة عمل بعنوان "الأنشطة الطلابية من القيادة إلى الريادة" للتدريب على فن القيادة واتخاذ القرارات وتنفيذها، والاعتماد على النفس وبث روح التعاون والاهتمام بالمشاركة فى الأنشطة الطلابية

وأكد الدكتور أحمد زكى، رئيس الجامعة، استمرار عقد ورش العمل عن بعد خلال فترة تعليق الدراسة بالجامعة وإدراج الأنشطة الطلابية المقرر عقدها ضمن خطة الجامعة واستحداث أنشطة جديدة للطلاب لتلبية احتياجاتهم، مضيفا أن الجامعة جميع الأنشطة الثقافية و الفنية أو الاجتماعية ستعقد أون لاين، تأكيدا لأهميتها الطلابية وحرصا من الجامعة على استمرارها فى ظل أية ظروف بالرغم من المجهود المضاعف الذى تتطلبه من القائمين عليها.

وأوضح زكى أن الجامعة شكلت فريق لإدارة الأزمات من إتحاد الطلاب لتسهيل التواصل بين الجامعة والطلاب والرد على استفساراتهم وكيفية إدارة النشاط الطلابى خلال فترة تعليق تواجد الطلاب بالجامعة.

وأعلن زكى تنفيذ خطة تدريبية عن بعد بمركز تدريب تكنولوجيا المعلومات والإتصالات بمركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة، عبر منصة التعليم الإلكتروني Microsoft Teams والتي تتضمن 8 دورات تكنولوجى، لإعداد كوادر بشرية تواكب التطور العلمى والنهوض بالعملية التعليمية

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك