كلوب: «هداف البريميرليج» يشكل ضغطا على صلاح - بوابة الشروق
السبت 17 أبريل 2021 7:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

كلوب: «هداف البريميرليج» يشكل ضغطا على صلاح

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 5 مارس 2021 - 3:14 م | آخر تحديث: الجمعة 5 مارس 2021 - 3:28 م

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن تحدثه مع محمد صلاح، نجم الريدز بعد واقعة استبداله خلال مباراة تشيلسي، وأن الأمور تسير على ما يرام.

وتعرض صلاح للتبديل خلال خسارة ليفربول بهدف نظيف على ملعبه أمام تشيلسي، وبدت علامات الغضب وعدم الرضا على وجه صلاح عقب استبداله.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» حديث كلوب عن صلاح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فولهام، قائلًا:" أتحدث مع صلاح هكذا هو الحال دائمًا، هل هذا الموقف سببًا لهذا الحديث؟ لست متأكدًا، لم يكن صلاح سعيدًا بسبب إستبداله لأنه مهاجم، لقد أراد البقاء في المباراة، وهذا أمر عادي وكل شئ على ما يرام".

ورد الألماني على غياب صلاح عن التسجيل الفترة الماضية، قائلًا:" علينا جميعًا أن نتطور بكل تأكيد، لا يزال محمد صلاح هدافًا رائعًا، والجميع يعلم أنه كان بإمكانه تسجيل المزيد، هذه ليست مشكلة ولكن بشكل عام علينا أن نتحسن".

وأشار:" هل ليس بمقدوري إستبدال لاعب لأنني أعتقد أنه سيكون هناك قصصًا حول هذا الموضوع؟".

وأوضح:" نتخذ تلك القرارت في وقتها، ثم علينا شرحها فيما بعد والجميع يكتب عنها قصصًا، أتخذ القرارات ويتقبلها اللاعبون، نعلم جميعًا أننا وصلنا للقمة معًا، هذه هى أفكارنا".

وأتم كلوب:" أعتقد أنه يواجه ضغوطات أن يصبح هدافًا للمسابقة، لقد كان رائعًا مرة أخرى، كان بإمكاني تغيير لاعبين آخرين الليلة الماضية، ولكن بدى أن صلاح يشعر بالحدة، ربما رأى الأمر مختلفًا، ولكن لا بأس".

ويحتل صلاح صدارة هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، ليشتعل صراع الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي في موسمه الحالي 2020/2021.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك