جمال الغندور: أزمة عبدالحفيظ وجريشة كارثية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمال الغندور: أزمة عبدالحفيظ وجريشة كارثية

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 5 مايو 2021 - 3:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 مايو 2021 - 3:02 م

دعم جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، قرار اتحاد الكرة ممثلًا في أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باسناد مباريات القمة لتحكيم مصري وإغلاق صفحة استقدام حكام أجانب.

ويتمسك اتحاد الكرة بإقامة مباراة القمة المقبلة بين القطبين بصافرة مصرية على غرار ما حدث في لقاء القمة الماضي بالدور الأول، رافضًا طلب الأهلي خوض مبارياته بحكام أجانب.

وشهدت مباراة القمة الأولى والتي اقيمت يوم 19 أبريل الماضي بشهر رمضان ضمن الجولة الرابعة المؤجلة بقيادة تحكيمية مصرية لمحمود البناء والذي خرج بالمباراة إلى بر الأمان دون حدوث أخطاء مؤثرة.

الحكم المونديالي جمال الغندور صرح إذاعيًا اليوم الأربعاء لأون سبورت أف أم:" كلنا شاهدنا ما حدث في مباراة القمة الماضية خرجت بشكل رائع بدون اعتراضات، لذا يجب أن تقام القمة المقبلة بتحت إدارة حكم مصري".

وأضاف:" الحكام مثل بقية جميع عناصر اللعبة قد يكون غير موفقا في مباراة ما ، يتأثرون بالانتماءات الخاصة هذا أمر طبيعي ولكن يجب ألا يكون سببًا في القضاء على كل شيء".

وعن التصريحات النارية التي أدلى بها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ضد جهاد جريشة الحكم الدولي.. رد الغندور قائلًا :" يجب أن يكون هناك تحقيقًا عاجلًا في هذه الأزمة بالتأكيد هناك طرف كاذب وآخر صادق، الأمر كارثي لأنه لا يصح قانونًا اعتذار الحكم".

وأكمل:" عندما كنت رئيسًا للجنة الحكام كنت أبلغ الحكام بعدم الخوف حال الوقوع في خطأ لأنه من الطبيعي التعلم والتطور".

وأتم:" الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يمنع تقدم أي حكم باعتذار في حالة وجود خطأ وقع فيه خلال إداراته لمباراة، لكن ليس من المنطقي أن يعتذر لنادِ ما دون غيره".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك