فيديو.. لميس الحديدي تنعي رجاء الجداوي باكية: كانت نموذج للسيدة المكافحة الشقيانة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. لميس الحديدي تنعي رجاء الجداوي باكية: كانت نموذج للسيدة المكافحة الشقيانة

هدى أمين
نشر في: الأحد 5 يوليه 2020 - 11:16 م | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 11:16 م

الحديدي: مكنش بيعدي أسبوع في بيتنا من غير أكلة حلوة من مطبخ رجاء الجداوي

أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن حزنها لرحيل الفنانة رجاء الجداوي، التي وافتها المنية صباح اليوم الأحد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت «الحديدي» أثناء تقديمها لبرنامج «القاهرة الآن»، المذاع عبر فضائية «العربية الحدث»، مساء الأحد، إن الفنانة الراحلة كانت تنشر البهجة في أي مكان تتواجد به، مضيفة: «رجاء مكنتش نجمة شباك، لكن إنسانيتها والحب اللي كانت بتنشره خلاها نجمة في قلوب الناس وقلوب أصحابها».

وأضافت باكية: «رجاء اللي أنا عرفتها مكنتش سيدة مرفهة زي ما ناس كتير بتفكر، لكن كانت نموذج للسيدة المكافحة الشقيانة اللي عاشت تشتغل لآخر يوم، مش بس عشان حبها للفن، لكن لإدراكها إن عليها مسؤولية تجاه أسرتها»، متابعة: «رجاء السيدة الأنيقة كان كلامها بحساب وتحركاتها بحرص؛ لأنها كانت شايفة إن الفنان نموذج يحتذى به».

وأشارت إلى أن صلتها اقتربت من الفنانة الراحلة رجاء الجداوي منذ 15 عامًا، حينما شاركت الأخيرة الإعلامي عمرو أديب أحد أهم فقرات برنامجه «اسألوا رجاء»، متابعة: «ومن يومها رجاء بقت صديقتي ورفيقتي في الفرح والحزن والسفر وكل حاجة».

ولفتت إلى أن الراحلة كانت تحب الاطلاع على آراء الأجيال المختلفة، مستطردة: «مكنش بيعدي أسبوع في بيتنا من غير أكلة حلوة من مطبخ رجاء الجداوي».

وقالت إن رجاء الجداوي كانت أحد أعمدة الوسط الفني الذي جمع حوله الكبار والصغار من الفنانين، ذاكرة أن الراحلة لم يكن يهمها أن يكون الدور الفني الذي تؤديه كبيرًا أم صغيرًا، بل كان الأهم لديها أن تقدم دورًا تحبه.

وشيعت ظهر الأحد، جنازة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، والتي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ82 عامًا، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وتلقت «الجداوي» العلاج من فيروس كورونا بمستشفى أبوخليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية منذ أكثر من شهر وأجريت لها ثلاث مسحات أكدت استمرار إيجابية الإصابة بالفيروس، وحصلت على جرعة بلازما دم المتعافين من الفيروس مقسمة على حقنتين.

ونُقلت إلى العناية المركزة في الثاني من يونيو الماضي، بعد تعرضها لضيق في التنفس وانخفاض نسبة الأكسجين في الدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك