ضبط أجنبيين لاتهامهما بسرقة محتويات مركز تعليمي في المعادي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أجنبيين لاتهامهما بسرقة محتويات مركز تعليمي في المعادي

عاطف محمود
نشر في: الأحد 5 يوليه 2020 - 1:21 م | آخر تحديث: الأحد 5 يوليه 2020 - 1:21 م

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من القبض على شخصين اثنين يحملان جنسية دولة أجنبية لاتهمامهما بسرقة أجهزة حاسب آلى ومبالغ مالية من داخل مركز تعليمى بمنطقة المعادى وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندي بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة المعادى تلقى بلاغا يفيد اكتشاف سرقة أجهزة جهازحاسب آلى و أجهزة "آى باد" من داخل أحد المراكز التعليمية وتبين من تحريات المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية ويعملان بالمركز .

في تلك الأثناء ألقت قوة أمنية القبض عليهما حال استقلالهما إحدى السيارات والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة واعترفا أمام مدير مباحث القاهرة اللواء نبيل سليم بارتكاب الواقعة، وأقرا بأنه نظراً لطبيعة عملهما وعلمهما بوجود مبالغ مالية داخله "رواتب العاملين وإيجار المبنى" اختمرت فى ذهنهما فكرة الاستيلاء عليها، مُستغلين حيازتهما لنسخة من المفاتيح الخاصة بالسنتر.

وأضافا في أقوالهما بمحضر الشرطة أنهما توجها للسنتر مُستقلان السيارة المضبوطة بحوزتهما وتمكنا من الدخول وبأستخدام نسخة المفاتيح والاستيلاء على5 أجهزة حاسب آلى و5 أجهزة لاب توب و29 جهاز أى باد ومبالغ مالية عبارة عن 24 ألف دولار أمريكى و133 ألف جنيه مصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك