ضبط صاحب محل متهم بقتل ميكانيكي بالإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط صاحب محل متهم بقتل ميكانيكي بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 4:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 4:53 م

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، القبض على "م.ر"، 31 عامًا، صاحب محل تأجير موتوسيكلات؛ لاتهامه بقتل "م.ج"، 45 عامًا، ميكانيكي دراجات نارية، خلال مشاجرة وقعت بينهما في منطقة الدخيلة الجبل، أصيب على أثرها الأخير بتهشم في الجمجمة، ونزيف حاد في المخ، وتم نقله للمستشفى، لتلقي العلاج، ولفظ أنفاسه الأخيرة، لفشل وقف النزيف مما أدى لتوقف عضلة القلب.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد وجود مشاجرة في منطقة الدخيلة الجبل، بين المتهم، والمجني عليه، بسبب تأخر الميكانيكي في إصلاح الموتوسيكل، بدعوى عدم وجود "فلتر بنزين" بمبلغ 62 جنيهًا.

وكشفت تحريات ضباط المباحث، أن المشاجرة نشبت بين الطرفين، وهما أصدقاء منذ 20 عامًا، حيث قام صاحب محل تأجير الموتسيكلات، المجاور للورشة، بضرب المجني عليه "الميكانيكي"، بحديدة على رأسه، لتاخره في إصلاح دراجته التي كان يرغب في تأجيرها خلال العيد، فسقط مغشيًا عليه، وبنقله إلى المستشفى الأميري الجامعي، لفظ أنفاسه الأخيرة، أثناء تواجده في وحدة العناية المركزة.

ووفقًا لمصدر أمني، اليوم الأربعاء، فإنه وبتقنين الإجراءات وضبط المتهم، أرشد عن الأداة المستخدمة في الحادث، فتم احتجازه وتحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك